آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

الرئيس هادي يلتقي محافظ الجوف بعد محاولة الانقلاب المسلح

الرئيس هادي يلتقي محافظ الجوف بعد محاولة الانقلاب المسلح

صعدة أونلاين -      
   الاربعاء ( 25-05-2016 ) الساعة ( 2:16:35 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

في أول رد على ما وصف بالانقلاب المسلح على محافظ الجوف بعد محاصرة مكتبه من قبل مجموعة مسلحة ،التقى الرئيس " عبد ربه منصور هادي " محافظ الجوف اللواء  "حسين العجي العواضي "اليوم  وناقش معه اوضاع محافظة الجوف وفي مقدمتها العسكرية والامنية.

 

وأطلع العواضي رئيس الجمهورية على الوضع العسكري والخدمي متطرقا الى قضايا عدة   بينها واوضاع المؤسسات الحكومية ومتطلبات اعادة اعمارها وتشغيلها.

 

وقدم العواضي لرئيس الجمهورية مجموعة  من الدراسات والتقارير بشان الادارات الحكومية والمشاريع الخدمية كما قدم مجموعة من  التقارير عن اوضاع ومتطلبات اعادة تشغيل المكاتب الحكومية في المحافظة، مطالبا بسرعة توفير التمويلات لاستعادة عمل المؤسسات.

 

 وطرح العواضي امام  رئيس الجمهورية عددا من المطالب الملحة، وفي مقدمتها توفير الموازنة  بما فيها رواتب الموظفين التي قطعتها المليشيات وذلك في محاولة لتغيير واقع المحافظة التي ظلمت طيلة فترة حكم النظام السابق.

 

من جانبه اشاد رئيس الجمهورية  بجهود محافظ الجوف مؤكدا مساندته للعمل على حل مشاكل المحافظة  وخدمة ابناءها.

 

كما اشاد رئيس، الجمهورية بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني على المليشيات الانقلابية في محافظة الجوف، موكدا انه لامكان للمليشيات في مستقبل الدولة الاتحادية التي يقاتل الجميع في سبيل تحققها.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: