آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

اعتقال المليشيات الانقلابية لعدد من الصرافين في العاصمة صنعاء

اعتقال المليشيات الانقلابية لعدد من الصرافين في العاصمة صنعاء

صعدة أونلاين -      
   الخميس ( 26-05-2016 ) الساعة ( 2:55:11 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

افادت مصادر مصرفية ان جهاز الامن القومي وقوات مسلحة من مليشيات الحوثيون اقدموا على اعتقال نحو20 صرافا حيث عقب الارتفاع المخيف لسعر صرف الدولار في اليمن والذي وصل سعر صرف الدولار بنحو 305 ريال  وبالنسبة لسعر اليع فقد سعر الدولار بنحو315 ريال وفي الوقت الذي يواصل الريال اليمني انهياره فقد اوضحت المصادر المصرفية بان تدخلات البنك المركزي من اجل ايقاف تدهور الريال اليمني عقب تعويم سعر الدولار في السوق السوداء اليمنية قد باتت بالفشل .  

 

هذا وكان عدد من الخبراء الاقتصاديين في اليمن قد طالبوا من محافظ البنك المركزي بتقديم استقالته حتى لا يتحمل المسئولية  .     

 

هذا وكانت مؤشرات مبيعات العملات الاجنبية قد سجلت ارتفاع  الدولار اليوم الاربعاء الموافق 25مايو2016م  حيث ارتفعت عملية بيع الدولار بالسوق السوداء بنحو 315ريال .

 

وفيما ارتفع صرف الدولار مقابل الريال بنحو305ريال في السوق السوداء وبنحو 305ريال في محلات وشركات الصرافة وفيما سجل سعر اليورو بنحو330ريال بالنسبة للشراء وبالنسبة للبيع فقد سعر اليورو بنحو 315ريال.

 

وفيما دخل الريال السعودي في تعاملاته وفق نظام الاسعار المتفاوتة ما بين شركات الصرافة والسوق السوداء حيث حدد  بيع وصرف عملة  الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة اليمنية   بنحو  82ريال وبالنسبة للبيع.

 

وفيما بلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني بنحو79ريال بالنسبة للصرف وفيما بلغ سعر بيع الريال السعوي في السوداء بنحو 81ريال وبلغ سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء بنحو78ريال  

 

وفيما واصلت اسعار الذهب الاستقرار مع استمرار الركود الذي تواجه اسواق الذهب  من حيث الشراء والبيع و مقارنة مع اسعار الذهب السابقة حيث سجل  بيع  سعر الجرام  الذهب  بنحو 10000ريال بالنسبة للبيع للجرام الواحد و بلغ سعر شراء الذهب للجرام الواحد بنحو 9000ريال وفيما بلغ سعر الجرام الفضة بالنسبة للبيع بنحو 500ريال وبالنسبة و بالنسبة للشراء بنحو 100ريال .





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: