التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع من 2022 في سوريا ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم السورية نتائج الصف التاسع 2022 بالاسم ورقم الاشتراك عبر موقع الوزارة moed.gov.sy خلال الساعات القليلة المقبلة. في الوقت الحالي ، يتزايد القلق والتوتر بين طلبة التاسعة في سوريا وأولياء أمورهم ، بانتظار الموعد الرسمي لإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 “شهادة التعليم الأساسي” في سوريا ، بعد إعلان نتائج البكالوريا رسميًا اليوم. الخميس السابع من يوليو. يشار إلى أن مصادر من داخل وزارة التربية أكدت أن نتائج الدورة التاسعة حسب الاسم ستنشر قبل عيد الأضحى المبارك بانتظار ذلك.

نتائج التاسع من 2022 في سوريا

ننشر لكم عبر موقع الثقافني رابط موقع وزارة التربية نتائج الدورة التاسعة يمكنكم من خلاله الاطلاع على نتائج طلبة شهادة التعليم الأساسي في محافظة دمشق وحمص وحماة والسويداء. ، درعا ، القنيطرة ، حلب ، دير الزور ، الحسكة ، إدلب ، اللاذقية ، الرقة ، طرطوس بكل سهولة دون عناء الانتقال للمدارس ، خاصة في ظل الظروف الصعبة الحالية التي تعرفها معظم المدن السورية.

رابط نتائج الصف التاسع 2022 بالاسم moed.gov.sy

من أجل تسهيل وتسهيل التعليم لجميع الطلاب ، أنشأت وزارة التربية والتعليم السورية في العام الدراسي الحالي. العديد من أنظمة الاكلترونيك يمكن من خلالها الدراسة عن بعد. وتحصل على نتائج التاسع 2022 حسب الاسم ورقم الاشتراك. من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي تظهر كالتالي:

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية
  • في الخطوة التالية ، يجب على الطالب كتابة جميع البيانات الشخصية حسب الاسم أو رقم الاشتراك.
  • ثالثًا: الضغط على عبارة نتائج الامتحانات.
  • رابعًا: يجب اختيار نتائج التعليم الأساسي 2021.
  • خامساً: تحديد المحافظة التي تنتمي إليها
  • أخيرًا ، انقر فوق عرض النتيجة.

هنا نأتي بك إلى نهاية هذه المقالة ، والتي تعرفنا فيها على الطريقة الصحيحة. يمكنك من خلاله الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية والاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2022 سوريا بالاسم.

.