التخطي إلى المحتوى

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رابط الاستفسار عن نتائج المدرسة المتوسطة الثالثة 2022 العراق صباح اليوم حيث يوجد عدد كبير من الاباء يبحثون عن رابط للاستعلام عن النتيجة لانهم يريدون معرفة الدرجات التي حصل عليها العراق. أبنائهم في الصف الثالث المتوسط ​​الجدير بالذكر أن المعلمين انتهوا رسميًا من تصحيح أوراق الاختبار وتجميع درجات الطلاب ثم عرضها عبر الإنترنت سواء أكان رسميًا أم غير رسمي. الطلاب ومن خلال موقعنا ستتمكنون من معرفة نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​من خلال رابط مباشر وكذلك رابط الاستفسار عن نتائج جميع المحافظات.

رابط نتائج الدورة الوسيطة الثالثة 2022 الجولة الاولى العراق

قامت وزارة التربية والتعليم السورية بتفعيل رابط الاستفسار علىن نتائج الوسيط الثالث 2022 العراق الجولة الاولى في عدد كبير من المحافظات مثل صلاح الدين وذي القار والنجف ونينوى ومحافظات اخرى. تم رفع النتائج من خلال الموقع حيث يمكنك الاستفسار عن النتيجة اثناء وجودك في المنزل عبر الرابط الموجود بالمقال والذي يمكنك من خلاله التعرف على درجات الطلاب بشكل رسمي وبدون اي معقدات ومن الجدير بالذكر ان عمل تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان.

خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022

يوجد الآن قدر كبير من البحث عن رابط الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 ، حيث يمكنك الحصول على النتيجة باتباع الخطوات التي سنشرحها لك في السطور التالية وهي كالتالي:

  • في البداية ولكي تتمكن من معرفة نتائج الطلاب عليك الذهاب الى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • رمز التحقق مكتوب بشكل صحيح.
  • بعد ذلك سيتم اختيار نتائج الجولة الأولى من المرحلة المتوسطة الثالثة لعام 2022.
  • بعد ذلك يجب كتابة المقاطعة التي يدرس فيها الطالب.
  • بعد ذلك يتم كتابة رقم مقعد الطالب.
  • أخيرًا ، قم بتنزيل بيانات الطالب وابحث عن اسم الطالب.

.