التخطي إلى المحتوى

أصبحت نتائج البكالوريا في سوريا 2022 الآن نتائج الثانوية العامة للشعبين الأدبي والعلمي قد ظهرت ومتاحة على موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، أو يمكنكم الاستفسار عنها من خلال التطبيق الذي كان تم إطلاقه مؤخرًا ، حتى نتمكن من معرفة تفاصيل كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال الأسطر التالية بسهولة.

نتائج البكالوريا في سوريا 2022

أكمل جميع طلاب البكالوريا امتحاناتهم في القسمين الأدبي والعلمي من الدورة الاستثنائية الأولى لعام 2022 بالتقدم في اللغة الإنجليزية ، وتقدم طلاب الثانوية العامة في جميع فروع اللغة الإنجليزية في نفس الوقت واليوم سواء في القسم الأدبي أو الفرع العلمي أو الثانوية الشرعية.

أوضح سدرة ، الطالب في البكالوريا في سوريا ، أن جميع الأسئلة كانت على مستوى الطالب المتوسط ​​، وأن الأسئلة كانت من متوسطة إلى صعبة.

تم إجراء جميع الاختبارات في جو هادئ ومريح للغاية للطلاب ، وكان الوقت المخصص لإجراء الاختبار كافياً للإجابة على جميع الأسئلة.

يمكنكم الاستفسار عن نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2022 في شعبتي العلوم الأدبية والقانونية من خلال رقم الاشتراك ، كمالم تخصص مديرية التربية والتعليم في سوريا ثلاثة مراكز لتصحيح أوراق الامتحانات لجميع طلاب الفرعين الأدبي والعلمي.

كيفية الاستفسار عن نتائج البكالوريا في سوريا

يمكنك من خلال النقاط التالية الاستفسار عن نتائج دبلوم الثانوية العامة لعام 2022 لطلبة الشعب العلمية والأدبية والقانونية في جميع محافظات الدولة السورية وهي كالتالي:

  • يجب على جميع الطلاب زيارة موقع الوزارة تعليم سوري عن طريق الضغط هنا.
  • او يمكن للطالب معرفة نتيجته عن طريق تحميل التطبيق الخاص بنتائج الامتحانات.
  • يجب فعل الطالب عن طريق كتابة رقم الاكتتاب أو حافظ عليه بجانب القسم.
  • يجب على الطالب النقر فوق النتيجة والانتظار لبضع ثوان.

.