التخطي إلى المحتوى

حالة من الترقب والانتظار تجتاح الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق بشكل عام في هذا الوقت من أجل معرفة نتائج امتحانات الجولة الأولى في العراق للصف الثالث متوسط ​​2022 بالتزامن مع اقتراب إعلان النتيجة المبنية بناء على ما كشفت عنه وزارة التربية العراقية رسميا من تاريخ اعلان نتائج امتحانات الجولة الاولى وسنستعرض من خلال هذه السطور تفاصيل اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في العراق عبر موقع الكتروني نتائجنا وزارة التربية والتعليم العراقية.

الاستفسار عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022

وزارة التربية والتعليم العراقية اصدرت رسميا بيانات رسمية بخصوص اعلان نتائج المعدل الثالث لعام 2022 على موقعنا نتائجنا. وأشارت المصادر المسؤولة إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة ، شريطة أن يكون ذلك مباشرة من خلال موقعنا على الإنترنت وموقعنا الإلكتروني وزارة التربية العراقية وذلك بعد أن انتهت الوزارة رسمياً من أعمال تصحيح الامتحانات للطلبة ، وأشارت الوزارة إلى أن هذا الموقع هو الموقع الرسمي المعتمد من الوزارة من أجل الالتفات إلى عملية التسجيل والحصول على النتيجة ، وجميعهم بالمتوسط ​​الثالث. يمكن لطلاب المدارس الآن تحديد خطوات الحصول على النتيجة المتوسطة بسهولة. الثالث 2022 من خلال الموقع الإلكتروني المعتمد لوزارة التربية والتعليم للحصول على النتائج ، بحيث يتم الاعتراف بالمتوسط ​​والدرجات لجميع المواد الأساسية بشكل رسمي.

رابط إلى موقع النتائج الخاص بنا للاستعلام عن نتائج الجولة الثالثة للموسم الأول 2022

يمكن استخراج نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات العراق للتعرف على نتائج المرحلة الاولى باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية ، تدخل الموقع وزارة التربية العراقية الكتروني.
  • أو عن طريق الدخول إلى موقع الوزارة.
  • وبعد ذلك سترى العديد من الخيارات المتاحة داخل الموقع ، يتم تحديد الاستعلام لنتائج متوسط ​​الصف الثالث 2022. “
  • يتم إدخال جميع البيانات الأساسية المطلوبة مثل رقم الاختبار ورقم الهوية الوطنية وبعض البيانات الأخرى.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة منك ، اضغط على استفسار ، وبمجرد ظهور النتيجة ستظهر لك في كل موضوع علمي.

.