التخطي إلى المحتوى

ثقافني تقدم لكم رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 سوريا بالاسم والرقم والمدرسة ، حيث يحرص عشرات الآلاف من طلاب الثانوية الذين تقدموا لامتحانات العام الدراسي 2021-2022 على معرفة النتائج التي حصلوا عليها بحسب ما كشفت عنه مصادر في وزارة التربية الوطنية السورية. وتم الإعلان عن الانتهاء من أعمال تصحيح ومراقبة درجات الطلاب داخل الضبط. وعملت اللجان أمس الخميس على رفع النتائج عبر الحاسب الآلي ، وجارٍ الاستعداد لإعلان النتائج رسميًا بعد وضع اللمسات الأخيرة ، حيث تم التأكيد على إعلان موعد النتائج وإتاحتها للجمهور. . جميع الطلاب.

نتيجة البكالوريا 2022 سوريا بالاسم

رابط الاستفسار عن نتيجة البكالوريا 2022 سوريا بالاسم سيكون ساري المفعول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ، ويواصل طلاب المدارس الثانوية البحث لمعرفة الموعد الرسمي لإعلان نتائج البكالوريا 2022 حسب التوقعات. تشير إلى أن النتيجة ستعلن اليوم الجمعة 8 تموز ولم تصدر بعد. أي تأكيد رسمي من الوزارة في هذا التاريخ ، وعملت الوزارة على تقديم النتائج لطلاب الثانوية العامة بفروعها الشرعية والأدبية والعلمية والزراعية بشكل إلكتروني ، من خلال رابط الموقع الرسمي للوزارة وأيضاً من خلال التطبيق. من نتائج الامتحان حيث يقوم الطالب بتحميل التطبيق من خلال موقع الوزارة ويمكن الاستعلام عن النتيجة عبر هذا التطبيق.

نتيجة البكالوريا 2022 سوريا بالعدد

حصلت وزارة التربية والتعليم السورية على نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الرقم ، عبر موقع الوزارة وتطبيق نتائج الامتحانات ، حيث تم تطوير التطبيق في نسخته الجديدة والحديثة من قبل مديرية المعلوماتية. وستتاح النتائج قريبًا ، وأكدت الوزارة أن الإعلان عن تطبيق نتائج الامتحانات جاء لتخفيف الضغط على موقع الوزارة على الإنترنت حتى يحصل الطلاب على النتيجة فور إعلانها رسميًا.

نتيجة البكالوريا 2022 سوريا برقم الاشتراك

  1. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية http://moed.gov.sy/scientific/.
  2. ثانيًا ، اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  3. ثالثا اكتب رقم الاشتراك.
  4. رابعًا ، انقر فوق عرض النتيجة.

.