التخطي إلى المحتوى

يبحث الطلاب الآن عن موقع نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 ، والتي سيتم من خلالها تحميل نتائج شهادة التعليم الأساسي ، خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تحميل نتائج البكالوريا السورية 2022 من خلال تطبيق النتائج. من امتحانات اليوم في الخامسة مساءا ولا يبقى سوى شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي وسنقدم رابط نتيجة شهادة التعليم الأساسي مؤهل للتعليم الثانوي ، وسنقوم عبر موقع ثقافني بعرض النتائج على الطلاب من خلال تطبيق النتائج الرسمية للوزارة ، وسنقدم فيديو يوضح كيفية تنزيل التطبيق الرسمي للطلاب.

موعد إعلان نتائج التاسع السوري 2022

رسمياً حتى اللحظة ، لم تعلن وزارة التربية السورية عن موعد محدد ونهائي ، لتفعيل رابط نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 ، لكن من المؤكد أن النتائج جاهزة الآن ، بعد استكمال نتائج المدرسة الثانوية السورية اليوم ونحن نتابع معكم الموقع الرسمي للوزارة وسنبلغكم بموعد النتيجة الرسمي فور إعلانها.

موقع نتائج التاسع سوريا 2022

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy.
  2. أو تحميل تطبيق نتائج الامتحانات الرسمي الخاص بالوزارة.
  3. تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الطلاب “الاسم والمحافظة ورقم الاشتراك”.
  4. انقر فوق بحث ، وستظهر تفاصيل النتيجة على الفور.

نتائج الجولة الاولى سوريا 2022 التاسعة

تعنى وزارة التربية والتعليم بالمرحلة الأساسية ، مرحلة التعليم الأساسي ، وهي أهم مرحلة من مراحل التعليم ، وبعدها يتشكل الطالب. يبدأ من الصف الخامس حتى الصف التاسع الذي نستفسر عنه اليوم.

تطبيق نتائج الامتحانات سوريا 2022

في ظل قيام الوزارة بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب ، تم إطلاق تطبيق وزارة التربية والتعليم السورية ، ليكون مقدم الخدمة الناتج بجوار الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. اليوم تم تحديث التطبيق ليعمل على جميع الهواتف الذكية.

أقل شرح بالفيديو لكيفية تحميل التطبيق على الطلاب تثبيت التطبيق على هواتفهم المحمولة ، والوصول إليه فور إعلان الوزارة النتائج خلال الساعات القليلة القادمة ، وهذا العام هو العام الثاني الذي يعمل فيه التطبيق بنجاح في استخراج النتائج.

وزارة التربية السورية

بلغ عدد طلاب الصف التاسع السوري 317.275 طالب وطالبة في جميع المحافظات السورية.

بلغ عدد طلاب الإعداد الشرعي 6969 طالب وطالبة.

رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2022

بعد إعلان نتائج الثانوية العامة السورية قبل إجازة عيد الأضحى لن تعلن الوزارة نتائج التاسع قبل العيد ، لذلك من المؤكد أنه سيتم تأجيلها إلى ما بعد العيد المبارك. الأضحى مباشرة ، حتى يتمكن المعلمون من تقديم نتائج صحيحة ومؤكدة لا تقبل أي شك. يرضي الطلاب ويقنعهم بأن النتائج دقيقة.

.