التخطي إلى المحتوى

أهلية تسجيل الدخول إلى موقع masar.sa الذي يمكن الوصول إليه اليوم لجميع الراغبين في تسجيل بيانات وظيفتهم في العام الهجري الجديد 1444 أو الراغبين في تحديث البيانات التي سبق لهم تسجيلها على منصة التوظيف في المملكة ووزارة الشؤون الخارجية. أعلنت الخدمة المدنية ، اليوم ، عبر منصتها على تويتر ، أنه يجب على المسجلين في الموقع تحديث بياناتهم للعام الجديد لإدراجها في الوظائف الجديدة التي تعلنها المملكة في العام الجديد في القطاع الحكومي.

تحديث البيانات الوظيفية للمواطنين من خلال منصة مسار الخدمة المدنية

[جدارة تسجيل الدخول masar.sa] توفير وظائف تعليمية عن طريق نظام التعاقد على منصة NIC Path

تؤكد وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية على المواطنين تسجيل بياناتهم الوظيفية من خلال منصة التوظيف الحكومية ، وهي قاعدة بيانات أساسية لتحديد معدلات البطالة في المملكة للخريجين الحاصلين على التعليم العالي أو المتوسط ​​أو شهادة الثانوية العامة. ويسجل الخريج على المنصة الوطنية بالبيانات الكاملة للحصول على فرص العمل المتاحة في المجال الحكومي.

لقد تم التأكيد عليه والإعلان عنه تحديث بيانات المسجلين في المنصة الوطنية للتوظيف في ذي الحجة 1442 للحصول على آخر البيانات لعام 1443 ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية ، قبل شهر محرم 1444 ، تحديث بيانات المسجلين من غير العاملين والخريجين في العام الحالي ، أو من لم يحصلوا على فرص عمل من الخريجين من قبل ، وذلك بتحديث بياناتهم الوظيفية من خلال منصة جدارا. إلكترونيًا ، يتم على أساسها حصر أعداد الخريجين وتسجيل الخبرات والمعارف والقدرات العملية للسجناء ، وتسجيل بيانات جديدة لصاحب التسجيل والعنوان والهاتف والمؤهلات الأكاديمية والأكاديمية وغيرها.

الأهلية تسجيل الدخول masar.sa

[جدارة تسجيل الدخول masar.sa]    تحديث بيانات الوظيفة على منصة الجدارة NIC بوزارة الخدمة المدنية
[جدارة تسجيل الدخول masar.sa] قم بتحديث بيانات الوظيفة على منصة الجدارة NIC توفير وظائف تعليمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة مؤخرًا ، واستقبلت الجامعات طلبات التسجيل ، وكذلك الكليات العسكرية ، وينتظر خريجو الثانوية العامة فرص عمل في القطاع الحكومي ، وخريجي التعليم الجامعي ومن هم لديهم مهارات وخبرات جديدة الحصول على فرص عمل حسب المؤهل الجديد لهم ، وعليهم تحديث بياناتهم من خلال منصة جدارا لتمكينهم من الحصول على أحدث البيانات للمسجلين.

كيفية استخدام تسجيل الدخول إلى masar.sa وتحديث بيانات المستخدم

  1. يجب على خريج أي من المدارس العامة تسجيل الدخول إلى رابط منصة الجدارة لمسار الخدمة المدنية.
  2. يجب أن يكون قد سجل سابقًا وأصدر حسابًا جديدًا وحصل على رمز الدخول ليتم تسجيله ، أو أن يتم التسجيل من خلال منصة الوصول الوطنية Nafth.
  3. تم إدخال رقم الحالة.
  4. ينتقل إلى تسجيل البيانات ويفتح صفحته الشخصية لتغيير اللازم ثم يتم التحديث.
  5. يجب مراجعة جميع البيانات المحدثة قبل الخروج.
  6. يمكنك الاستفسار عن الارقام المتوفرة للاستعلام من وزارة الخدمة المدنية: 00966112006666 – او 19911.

[جدارة تسجيل الدخول masar.sa]    توفير وظائف تعليمية عن طريق نظام التعاقد على منصة NIC Path
[جدارة تسجيل الدخول masar.sa] توفير وظائف تعليمية عن طريق نظام التعاقد على منصة NIC Path

أعلنت المنصة الوطنية لوزارة الخدمة المدنية أن على الراغبين في الحصول على فرص تعليمية تحديث بياناتهم ، ومن ثم مراجعة الوظائف المتاحة ، وأعلنت أنه يجب على من يجد نفسه مناسبًا لهذه الوظائف التقدم لها عبر منصة جدارا الإلكترونية ، و كما بدأت عملية التقديم والتسجيل ، حيث تم فتح باب التسجيل على منصة مسار للوظائف التعليمية في وزارة التربية والتعليم السعودية

التخصصات المطلوبة للوظائف التدريسية المتاحة

  1. رياضيات
  2. ادارة اعمال
  3. اللغة الإنجليزية
  4. الفيزياء
  5. كيمياء
  6. مادة الاحياء
  7. والمهارات الرقمية

تاريخ بدء وانتهاء التقديم والتسجيل للوظائف التعليمية في نظام العقد

يوم الأحد 31 يوليو 2022 الموافق الثالث من محرم 1444 ، وسيتم التسجيل حتى الساعة 12 ظهرًا يوم الأحد 7 أغسطس 2022 ، الموافق التاسع من محرم 1444 ، وستعلن نتيجة الطلب في السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444.

.