التخطي إلى المحتوى

تجمع سيارة Changan CS95 بين القوة والفخامة لتحقيق أفضل أداء لسيارة رياضية تنافس أقوى العلامات التجارية في العالم. شهدت السنوات الماضية عودة سيارة شانجان إلى الواجهة في العديد من الأسواق المحلية. نحتت شانجان الصينية مكانة متميزة في مبيعات السيارات العالمية ، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد. تشانجان تحقق مظهرًا خارجيًا رائعًا. ولتعزيز نعومة سيارات الدفع الرباعي ، تأتي عجلات جريئة مقاس 19 بوصة وفتحة سقف بانورامية. وهي متوفرة بأربعة ألوان كلاسيكية للهيكل: رمادي ، أسود ، بني أو أبيض مع سقف أسود. ولرؤية أفضل ، تم تجهيز Changan CS95 بمصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية.

مواصفات تشانجان CS95

يوجد 3 موديلات من شانجان في السوق السعودي. الفئة الأولى التي سنتحدث عنها اليوم هي Changan CS95 Classic 2022. تعتبر Changan CS95 Royal Double 2022 ، التي تأتي بمواصفات قياسية ، أعلى فئة من Changan. على الرغم من أن الاختلافات طفيفة ، إلا أن الفرق في السعر يستحق. خاصة وأن الفئة الأولى تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بالدفع بالعجلات الأمامية. تأتي بقية طرازات Changan بنظام دفع رباعي. لكن المحرك هو نفسه في جميع الفئات ، بسعة 2 لتر.

المحرك وناقل الحركة

تحتوي جميع الموديلات الثلاثة على محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني. يولد 233 حصاناً و 360 نيوتن متر من عزم الدوران. السيارة مجهزة بعدد من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية. كاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا ونظام المساعدة في ثبات السيارة. المقاعد منجدة بالجلد. مع إمكانية تعديل موضع المقعد كهربائيًا سواء لمقعد السائق أو المقعد الخلفي.

مزايا Changan CS95

تتضمن قائمة ميزات CS95 القفل المركزي وأقفال الأبواب الكهربائية وجهاز الحماية من السرقة ونظام منع الحركة. تشمل ميزات الراحة تكييف الهواء ، والنوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية ، والتحكم التلقائي في المناخ ، وفتحات تكييف الهواء الخلفية. زر تشغيل / إيقاف المحرك ، مقاعد قابلة للتعديل. مرآة رؤية خلفية كهربائية قابلة للطي. مقود كهربائي ملحق بمنفذ طاقة. عجلة قيادة متعددة الوظائف ، مقعد خلفي قابل للطي ، ضوء تحذير منخفض للوقود.

ميزات الترفيه والتواصل

أما بالنسبة لميزات الترفيه والاتصال ، فإن cs95 يتضمن العديد من المزايا. ومن أهم هذه المزايا شاشة اللمس. وراديو FM / AM. مع اتصال Bluetooth ومدخل USB ومدخل مساعد. مكبرات صوت أمامية ومكبرات صوت خلفية مع نظام صوتي مدمج 2DIN. كل هذه الميزات وغيرها الكثير متوفرة حسب فئة سيارات شانجان التي تختارها.

سعر سيارة شانجان CS95 كلاسيك 2022

كفئة أولى سعره هو الأدنى. حيث يبدأ السعر غير شامل الضريبة 95 ألف ريال. بعد إضافة الضريبة يصل السعر إلى 110 ألف ريال في السعودية. وهو يقل بنحو 20 ألف ريال عن الفئة الأعلى بالدفع الرباعي. ولأن الفارق لا يستحق الكثير من المعاناة ، فإن الدفع الرباعي من الدرجة الأولى من Changan هو الأفضل.

عروض بالتقسيط لـ Changan CS95 2022

عند النظر في عروض تقسيط السيارات انظر إلى أمرين ، الدفعة الأولى والقسط الشهري. يمكن التقسيط على سنتين وحتى 5 سنوات. يمكن أن تصل الدفعة الأولى إلى 50٪ من سعر السيارة. كلما ارتفعت الدفعة المقدمة ، انخفض السعر النهائي.

.