التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين في كل مكان في جمهورية الكويت الشقيقة عن توقيت صلاة عيد الأضحى ، أعادها الله إلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة ، حيث يريد الجميع من الدول العربية الآن معرفة توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك. – دعاء الاضحى اضافة الى العديد من دول العالم ونتابع معكم اهم التفاصيل حول موعد صلاة العيد الكبير في الكويت اليوم بالساعات والدقائق وسنة جديدة سعيدة.

موعد صلاة العيد في الكويت 2022 الجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت قد بدأت رسمياً إعلان مواعيد صلاة عيد الأضحى المبارك في الدولة ، حتى يتسنى لجميع المواطنين والمقيمين في الدولة يمكن أداء صلاة العيد في الوقت المناسب والصحيح لذلك يبدأ وقت الصلاة بعد شروق الشمس. شمس يوم السبت ليست سوى رمح عالي ونتابع معكم تفاصيل مواقيت الصلاة في دولة الكويت.

مواقيت صلاة العيد في الكويت 2022

تبدأ صلاة عيد الأضحى في دولة الكويت للعام الحالي بعد أن تشرق الشمس بالتحديد عندما تطلع من الأرض بمقدار رمح أي بعد ربع ساعة إلى ثلث ساعة فقط. اجتاز. وصلاة العيد هذه مميزة ، وذلك لأنها أول صلاة يقوم بها المسلمون في الساحات والمساجد جماعة بعد فيروس كورونا المستجد ، أي قبل عدة سنوات. صلاة عيد الأضحى المبارك 2022 في العاصمة الكويت الساعة الخامسة والسابعة عشر دقيقة صباحا.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في الكويت جميع المدن 2022

أما عن مواقيت صلاة عيد الأضحى في دولة الكويت فهي تختلف كثيراً حسب المدينة ، حيث يوجد فارق زمني بسيط بين كل مدينة ببضع دقائق. نجد أن مواقيت صلاة عيد الأضحى في مدن الكويت كالتالي:

  • صلاة عيد الأضحى في العاصمة الكويتية الساعة 5:17 صباحا.
  • وقت صلاة عيد الأضحى في الفروانية هو 5:18 صباحا.
  • موعد أداء صلاة عيد الأضحى بمنطقة مبارك الكبير الساعة 5:17 دقيقة صباحا.
  • موعد أداء صلاة عيد الأضحى بمنطقة حولي الساعة 5:15 صباح يوم السبت.
  • موعد أداء صلاة عيد الأضحى بمنطقة الأحمدي سيكون الساعة 5:15 دقيقة من صباح العيد الموافق السبت المقبل.

بدأ العديد من المواطنين في جمهورية الكويت الشقيقة وفي جميع الدول العربية الآن في البحث بشكل مستمر عن أروع ما في عيد الأضحى وموعد صلاة عيد الأضحى ، الكويت الأضحى ، الذي يصادف يوم السبت المقبل. التاسع من الشهر الجاري ، حيث بدأ العديد من المواطنين الآن في تهنئة بعضهم البعض باقتراب عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله إلينا ولكل أمتنا الإسلامية بالخير ، حيث نراقب لكم تفاصيل توقيت صلاة العيد.

.