التخطي إلى المحتوى

يتزامن موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في سوريا مع اقتراب موعد عيد الأضحى هذا العام 1443/22 ، لذلك نجد أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب كثير من المسلمين في مختلف أنحاء العالم الإسلامي بهذا. حان الوقت لمعرفة موعد صلاة عيد الأضحى ، وعلى وجه الخصوص تتزايد رغبة المواطنين وكذلك كل من في سوريا لمعرفة موعد صلاة عيد الأضحى هذا العام 2022 ، بالتزامن مع الموافقة الرسمية على صلاة عيد الأضحى المبارك. موعد عيد الأضحى هذا العام والذي يوافق حوالي سبعين يومًا بعد عيد الفطر ، ومن خلال هذه السطور نستعرض تاريخ عيد الأضحى في سوريا 2022 وكذلك التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى. في سوريا في مدن مختلفة.

موعد عيد الأضحى في سوريا 2022

وبناءً على ما أكدته الجهات الفلكية الرسمية في سوريا ، نجد أن تاريخ أول أيام عيد الأضحى هذا العام رسميًا في التاسع من تموز (يوليو) 2022 ، وهو اليوم الذي يوافق العاشر من شهر تموز (يوليو). شهر ذو الحجة كما هو في كل عام والذي يصادف على الأمة الإسلامية بعد يوم عرفة الذي يصادف التاسع من شهر ذي الحجة الموافق الثامن من يوليو من هذا العام 2022 ، وهي: الأيام التي يتم الحصول عليها كإجازة رسمية لجميع المواطنين والموجودين في الدولة في مختلف القطاعات بشكل عام من قبل الجهات الرسمية المسؤولة في الحكومة السورية وفي مختلف الدول العربية والإسلامية أيضًا ، وذلك للاحتفال بعيد العيد. الأضحى ، وهو من أهم المناسبات في الإسلام.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في سوريا جميع المدن

أعلنت الجهات المسؤولة في سوريا رسمياً قائمة تتضمن موعد صلاة عيد الأضحى 2022 هذا العام في سوريا في مختلف المدن السورية بشكل عام ، لأن التاريخ يختلف من مدينة إلى أخرى بناءً على فروق التوقيت الموجودة بين مختلف المدن السورية ، وتأدية صلاة عيد الأضحى من خلال المساجد وكذلك الساحات المختلفة ، بناءً على الإجراءات والضوابط الاحترازية التي شددت الحكومة السورية على ضرورة توافرها في إقامة صلاة هذا العام حفاظاً على سلامة المصلين نتابع موعد صلاة العيد 2022 في سوريا: –

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في سوريا
  • مدينة درعا الساعة 5:55 صباحاً
  • مدينة حلب الساعة 5:42 صباحا
  • مدينة اللاذقية الساعة 5:49 صباحا
  • مدينة الحسكة الساعة 5:27 صباحا
  • مدينة الرقة الساعة 5:35 صباحا
  • مدينة حمص الساعة 5:47 صباحا
  • مدينة ادلب الساعة 5:45 صباحا
  • محافظة دمشق الساعة 5:59 صباحا

.