التخطي إلى المحتوى

رابط لنتيجة الثانوية العامة 2022 ، الجولة الأولى ، التي يتواصل حولها الترقب والقلق بين عدد كبير جدًا من طلاب الثانوية العامة ، بعد أن اجتاز نحو 700 ألف طالب امتحانات شهادة الثانوية العامة صباح يوم 21 يوليو الماضي ، حتى أن وزارة التربية والتعليم بدأت بالتحضير بشكل مباشر ، على أن تكون نتائج الشهادة هي إعلان المدرسة الثانوية العامة لجميع الطلاب في جميع المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث من المحتمل أن يتم خلال 24 ساعة من الآن ، وزارة التربية والتعليم العراقية ستنتهي من مراجعة جميع الاختبارات وتحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم في استمارة نقوم بنقلها ومراجعتها عبر موقع اخباري ثقافني نيوز.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه من المقرر إعلان نتائج الثانوية العامة مطلع الأسبوع المقبل بإذن الله. على أبعد تقدير ، يوم الأحد ، اليوم السابع من آب (أغسطس) ، أي أن النتائج لم تتأخر بحلول هذا التاريخ بكلمة واحدة ، بشرط أن نتابع على نفس المنوال من خلال الفقرة التالية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الاول 2022

ومن المقرر ، بحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم ، أن تُنشر نتائج شهادة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم بطريقة إلكترونية ، على النحو التالي مطلع الأسبوع المقبل: –

  • في البداية ، يجب على الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم
  • ثم اختر رمز الاستعلام عن نتيجة المدرسة الثانوية من الصفحة الرئيسية
  • حدد الجولة الأولى في الأيقونة المخصصة لها
  • حدد القسم إذا كنت طالبًا في القسم الأدبي أو العلمي في المجال المخصص لذلك
  • سجل رقم مقعدك في الحقل المخصص لذلك
  • اضغط على ايقونة عرض النتيجة وستنجح امامك وستعلن النتائج على الفور

.