التخطي إلى المحتوى

أسماء أول طلاب الثانوية العامة 2022 وسط ترقب الجميع لإعلان نتائج هاتف المدرسة الثانوية لتهنئتهم على هذا الإنجاز العظيم فور صدور النتيجة النهائية واعتمادها ، وشكرًا لهم على تفوقهم ، و حثهم على الاستمرار في السعي والسعي في حياتهم الأكاديمية المستقبلية.

اسماء اول طلاب ثانوية 2022

من الطقوس الخالدة للشعب المصري كله التطلع إلى الإعلان السنوي كل عام عن أسماء أفضل الطلاب في المدرسة الثانوية في مصر ، والتفاخر بهم ، واستضافتهم في البرامج والقنوات والمحطات ، وإلى سماع قصص كفاحهم وأسباب تفوقهم في كل عادة. أن يحذوا حذوهم ويقتربوا من نهجهم في السعي والسعي لتحقيق ما يريدون.

في كل عام يتم الاحتفال بطلاب المرحلة الثانوية وتغدق عليهم الهدايا والمكافآت التحفيزية وكذلك المنح الدراسية داخل مصر وخارجها. وتعلن كل عام قائمة بأسمائهم وصورهم ومجموعاتهم ومحافظاتهم في بيان رسمي تصدره الدولة عبر وزارة التربية والتعليم خلال ساعات بعد اعتماد النتيجة. المدرسة الثانوية 2022

وأكد الدكتور طارق شوقي أنه سيتم تكريمهم هذا العام على وجه الخصوص في احتفال كبير ، بالنظر إلى كل الصعوبات التي واجهها الطلاب هذا العام بالذات والتي تحدى وهزمها هؤلاء الطلاب.

اختيار أول طلاب الثانوية العامة في مصر

يتم اختيار أسماء أول خريجي الثانوية العامة 2022 كل عام من الشعب التربوية (من العلوم العلمية والرياضية العلمية وكذلك الأدب) ، ويبلغ عدد خريجي الثانوية العامة 2022 في كل قسم حوالي 10 طلاب حصلوا على أعلى الدرجات على مستوى الجمهورية. كما أن الدولة لا تغفل اختيارهم من جميع أنواع المدارس العامة والتجريبية والخاصة والمدمجة والمكفوفين والموهوبين.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن الوصول إلى رابط أسماء أول خريجي الثانوية العامة 2022 من “هنا”

يمكن الكشف عن النتيجة بمجرد ظهورها عن طريق إدخال كل مما يلي:

  • أدخل أسمك
  • أدخل رقم مقعدك
  • اكتب بريدك الإلكتروني
  • اكتب رقم الهاتف

.