التخطي إلى المحتوى

يبحث جميع طلاب الصف الثالث الثانوي عن الرابط المباشر لبوابة وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة لاستخراج نتيجة ثانوية عامة ثالثة برقم المقعد إلكترونيًا من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت ، حيث نريد طمأنة جميع أولياء الأمور والطلاب ، على أن يبقى أقل من 48 ساعة حتى تظهر النتيجة إلكترونيًا ، حيث من المتوقع أن تكون نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالعام الماضي في كل من القسم العلمي والأدبي. من خلال هذا المقال نرفق لكم أيها الأطفال الأعزاء الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، حتى يتسنى لجميع الطلاب وأولياء أمورهم الاستفسار عن نتيجة السنة الثالثة من الثانوية العامة برقم المقعد ، يرجى متابعتنا.

بوابة وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة

ومن المتوقع إعلان نتائج الثانوية العامة الخاصة بذلك على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الوصول إلى الرابط الإلكتروني التالي موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg جديد 2022 برقم المقعد في جميع المحافظات إليكم خطوات الاستفسار عن النتيجة من خلال النقاط التالية.

  • ادخل على بوابة وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة moe.gov.eg بالبحث عن الرابط الجديد عبر محرك بحث جوجل منذ ذلك الحين.
  • يقوم المستفسر بإدخال رقم مقعد الطالب في الحقل المخصص لذلك.
  • ثم سنضغط على أيقونة البحث.
  • ثم يتم تحويل الطالب (E) إلى صفحة لعرض تفاصيل النتيجة متضمنة درجات كل مادة ، والنتيجة الإجمالية لطلاب الثانوية العامة 410 درجة.
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

اسماء اول طلاب ثانوية 2022

ما زلنا نتابع معكم على موقع ثقافني أهم نتائج الثانوية العامة في نهاية العام الدراسي الحالي. وبعد ذلك سيتم الإعلان عن باقي التفاصيل ، والتي ينتظرها ملايين الطلاب حول محافظات الجمهورية المصرية ، لمعرفة من هم أفضل خريجي الثانوية العامة للعام الحالي في جميع الشعب التربوية سواء كانت علمية أو أدبية.

تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022

تستعد وزارة التربية والتعليم لعقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة القادمة بإذن الله ، حيث يتوقع في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً الإعلان عن أسماء أول طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ، وسيتصل وزير التربية والتعليم بأول الطلاب. وإبلاغهم شخصيا حصلوا على المراكز الأولى على مستوى جمهورية مصر العربية ، وسوف يهنئهم على نجاحهم وتميزهم. جدير بالذكر أن أسماء أوائل خريجي الثانوية العامة شعبة العلوم والأدب شهدت العام الماضي نسبة عالية. يمكن لجميع الطلاب عرض القائمة الكاملة لأسماء وصور أفضل خريجي المدارس الثانوية.