التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موافقته على نتيجة الثانوية العامة 2022 على أن ترفع النتيجة ونسب النجاح وتعلن المعدلات الأولى غدا الساعة العاشرة صباحا. على ان تعلن النتيجة عصر غد السبت.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور تحميلها على الموقع الرسمي للنتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية ، يتم إدخال الموقع الرسمي للنتيجة من هنا.
  • يتم إدخال رقم مقعد الطالب.
  • تم النقر على نتيجة الكلمة.
  • يظهر نتيجة الطالب المستفسر.

نتيجة الثانوية العامة

بعد إعلان النتيجة ستعلن وزارة التعليم العالي الحد الأدنى للمرحلة الأولى من التنسيق بحسب الإحصائيات التي سيعلن عنها غدا ومجموعات الطلاب وسنتابع معكم تفاصيل الصحافة المؤتمر بمجرد أن يبدأ غدًا الساعة العاشرة صباحًا غدًا السبت 6 أغسطس 2022.

امتحانات الثانوية العامة 2022

هذا ويجب أن نذكر أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام كانت بنظام بابل شيت ، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق هذا النظام في الثانوية العامة ، ورغم وجود بعض الشكاوي حول الامتحانات ولكن بشكل عام الامتحانات كانت على مستوى الطالب العادي ، مع وجود بعض الجسيمات التي تقيس قدرات الطالب المتميز ، وعلى الرغم من الشائعات المتداولة خلال الأيام السابقة حول ظهور النتيجة الأربعاء الماضي ، إلا أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أكد أن كل ما يتم تداوله على العديد من المواقع غير صحيح ، وأن النتيجة ستعلن غدا السبت ، وسنتابع معكم بإبلاغكم بجميع التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الذي سيعقد غدا ، السبت 6 أغسطس الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة مع أطيب تمنياتنا بالنجاح للطلاب والطالبات.

.