التخطي إلى المحتوى

نتائج توجيهي 2022 تربط الأردن انتهت الامتحانات في المملكة الأردنية الهاشمية ، وبدأ البحث عن نتائج التوجيهي 2022 الأردن برقم مقعد التوجيهي الأردني ، وكان ذلك في الخامس والعشرين من تموز (يوليو) الموافق السادس والعشرين من شهر ذي القعدة. حجة ، والامتحانات مرت دون مشاكل ، وفي الوقت الحالي يتم تصحيح الأوراق من أجل إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن ، ولكن هناك شائعات متضاربة بشأن موعد نشر النتائج ، ولكن بعض المسؤولين في الوزارة لديهم ذكرت أنها ستكون متاحة في الخامس والعشرين من أغسطس ، وذلك بعد أن تمر أوراق الطلاب بجميع مراحل التصحيح ، وفي هذا المقال سنتحدث عن موضوع. موعد صدور نتائج التوجيهي في الأردن 2022تابعنا.

نتائج توجيهي 2022 تربط الأردن

وستقوم وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن ، وقال مدير إدارة الامتحانات العامة محمد كنانة ، إن التصحيح بدأ منذ أكثر من أسبوع ، ويجري الاستعدادات. نتائج الثانوية العامة الاردنية 2022 برقم المقعدقريباً سيتمكن جميع الطلاب المعنيين من استخراج نتائجهم إلكترونياً فقط دون الذهاب إلى المؤسسات ، وسيكون هذا على نتائج توجيهي 2022 موقع الأردن الإلكتروني moe gov jo ، واستخراجها يتبع الآلية التي نشرحها لكم:

  • في البداية ، يجب على المستعلم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية على الإنترنت
  • أما الخطوة الثانية فيتعين عليه اختيار نتائج التوجيهي في الأردن 2022
  • يُحدِّد الطالب أو ولي الأمر الفرع الذي ينتمي إليه سواءً كان تخصصًا أدبيًا أو علميًا أو غيره.
  • يكتب جميع المعلومات الشخصية في الإطار المحدد ، وهو الاسم الكامل مع رقم المقعد.
  • الخطوة الأخيرة هي النقر على زر نتيجة البحث ، وبعد لحظة ستظهر النسبة المئوية التي تحصل عليها.

نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن نتائج التوجيهي الأردن

الطلاب الذين ينتظرون نتائج التوجيهي 2022 الأردن اجتازوا امتحاناتهم في عدة مواد. نذكر لكم التربية الإسلامية ، اللغة العربية ، تاريخ الأردن ، الرياضيات ، الفيزياء ، اللغة الإنجليزية ، علوم الحياة ، علوم الأرض والبيئة كذلك. اختلفت ساعات الامتحان ، والآن يبقى فقط عرض النتائج على موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ، moe gov jo.

سيعقد مؤتمر خاص للإعلان عن نتائج توجيه 2022 الأردن ، وهذا في الوقت المحدد. لم تكن هناك تسريبات لأسئلة الامتحان أو ما شابه ، وأجريت الامتحانات في جو احترازي صارم. الآن يتم تدقيق الأوراق في جميع المراكز ، ومن المحتمل أن تكون نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية 2022 لهذا العام أعلى مقارنة بالعام السابق ، وعلى الطلاب انتظار الأخبار الرسمية وسنبلغكم بذلك. أي جديد.

نصل إلى نهاية المقال لنتائج رابط توجيهي الأردن 2022 الذي يعد من أكثر المواضيع شعبية حاليًا في الأردن. لقد أوضحنا ، مع ذلك ، طريقة الاطلاع على نتائج التوجيهي في الأردن 2022 بالاسم ورقم المقعد وقت ظهوره في أواخر أغسطس.

.