التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 ، لحظات ترقب وقلق شديد يمر به طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ، في انتظار إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي لطلبة وطالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية والأدبية الذين تولى اختبارات الجولة الأولى ، لأنه تمت الموافقة على النتائج وتظهر في غضون ساعات. وقليلة بحسب آخر التصريحات التي انتشرت أن النتائج ستعلن خلال الأسبوع الأول من شهر آب (أغسطس) 2022 ، وهذا يعني أنه لم يتبق سوى أقل من 24 ساعة على إعلان النتائج ، والتي يمكن لجميع الطلاب والطالبات الحصول عليها من خلال الرابط. وزارة التربية والتعليم والروابط المباشرة التي يتم توفيرها قم بتنزيله.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج شهادة الثانوية العامة ستتم الموافقة عليها من قبل الوزير طارق شوقي وستظهر بشكل رسمي عبر موقعين رسميين ، أهمهما موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. إكمال ونسبة النجاح لجميع المواد التي خضعوا لها.

بعد ذلك يتعين على الطلاب اتخاذ بعض الخطوات البسيطة للحصول على النتائج من رابط الوزارة وهي:

  • أدخل رابط الوزارة الرسمي للنتائج.
  • اختيار قسم نتائج الثانوية العامة 2022.
  • أدخل البيانات المطلوبة وهي رقم مقعد الطالب.
  • أيضا ، انقر على أيقونة نتيجة البحث.
  • صفحة أعلاه تظهر بيانات الطالب كاملة والمواد التي تم فحصها مع درجاته التفصيلية والعدد الإجمالي لها.

اعتماد نتائج الثانوية العامة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل وإحصائيات بيانات الثانوية العامة صباح غد السبت 6 أغسطس 2022 وذلك عبر الصفحة الرسمية للوزارة ، وبعد ذلك تصبح متاحة للجميع. للاستفسار عن نتائجهم مباشرة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي وكتابة رقم الجلسة فقط ، حيث سيتم عرض الدرجات الخاصة بكل مادة وهل نجح فيها أم لا.

.