التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2022 هي موقع وزارة التربية والتعليم المصرية ، حيث ينتظر آلاف الطلاب والطالبات بترقب وحذر كبيرين موعد إعلان النتيجة ، مع اقتراب اعتماد النتيجة و رفعها على موقع الوزارة بعد عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن إحصائيات الثانوية العامة ، من حيث نسبة النجاح الكلية ونسبة النجاح في كل قسم سواء كان أدبيًا أو علميًا ، مع الإعلان عن أسماء أول ثانوية. طلاب عام 2022 ، الجميع في حالة ترقب وينتظرون لحظة الإعلان الرسمي لنتائج الفصل الثالث الثانوي 2022 “دبلوم المدرسة الثانوية”. .

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

سيتم الاستعلام عن النتيجة بالاسم من موقع وزارة التربية والتعليم. من خلال بوابة المدرسة الثانوية thanwya.emis.gov.eg. يتم استخراج النتيجة برقم مقعد الطالب بكل سهولة. سنشرح لك بالتفصيل خطوات استخراج نتائج الصف الثالث الثانوي إلكترونياً عبر موقع الوزارة. ولكن تجدر الإشارة هنا إلى أنه ستكون هناك عمليات بحث مكثفة عن النتيجة. الأمر الذي سيؤدي إلى ضغوط كبيرة على موقع الوزارة. لذلك ، من الضروري التحلي بالصبر ومحاولة الدخول أكثر من مرة حتى يتم الدخول إلى الموقع بنجاح. وإذا وجدت ذلك ، اترك رقم مقعدك في مربع التعليقات وسأساعدك في الحصول على النتيجة.

خطوات استخراج النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم

يتم استخراج النتيجة بسهولة باتباع الخطوات التالية: –

  • أولاً ، يجب عليك الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم المصرية moe.gov.eg.
  • النقر على أيقونة “High School Result 2022”.
  • أدخل رقم مقعدك أو اسمك وانقر على “عرض النتيجة”.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة اليوم

ازداد البحث والسؤال عن موعد إعلان النتيجة. لم تعلن وزارة التربية والتعليم حتى الآن عن موعد محدد للإعلان الرسمي للنتيجة. لكن كل المؤشرات تشير إلى الموعد الوشيك للإعلان. ويفصلنا عن الإعلان رسميا بضع ساعات. ومن المنتظر إعلان النتيجة يوم السبت الموافق 06/08/2022 أو على أبعد تقدير يوم الأحد الموافق 07/08/2022.

المدرسة الثانوية العليا 2022

ومن المقرر الإعلان عن أسماء أول طلاب المرحلة الثانوية عام 2022 قبل إعلان النتائج الرسمية. وسيقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بدعوتهم لتهنئتهم على هذا الإنجاز.

.