التخطي إلى المحتوى

“الرابط الرسمي” استعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg برقم المقعد الأدبي والعلمي ترقب كبير من الطلاب وأولياء الأمور. أنه سيتم معرفة النتائج والمعدلات التي حصل عليها الطلاب خلال امتحانات العام الدراسي الماضي ، حيث أنهى الطلاب امتحانات الشهادة الثانوية العامة في جميع محافظات مصر في الحادي والعشرين من يوليو ، وبدأ العمل على الفور في تصحيح امتحانات الطلاب. ، سنراجع الآن كيفية الربط لاستخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 الطابق الأول من موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg مع رقم المقعد الأدبي والعلمي.

الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول
الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول

نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول لجميع المحافظات

تم تأكيد وزارة التربية والتعليم يمثله الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى لجميع الطلاب بشكل عام سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري ، مع إعلان النتيجة القصوى. في الأيام الأخيرة من الأسبوع الأول من الشهر. كذلك ، على أن يتم إعلان نتائج الطلاب من خلال مؤتمر صحفي بناءً على موافقة وزير التربية والتعليم على النتيجة. ظهرت خلال الساعات الماضية بعض المؤشرات الخاصة بنتائج الثانوية العامة التي شهدت تفوقاً كبيراً من جانب الطلاب العلميين على مستوى الجمهورية مقارنة بنتائج الشعبة الأدبية وشعبة علوم الرياضة. من المقرر الإعلان عن النتيجة إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022
الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

وأن آخر موعد لإعلان نتائج الثانوية العامة 2022 فقط برقم المقعد ، وبشكل رسمي على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وهذا هو بداية الأسبوع المقبل ، حيث سيكون بعد ذلك مباشرة. الانتهاء من تجهيزها بالكامل ، سيتم عرضها على الموقع الرسمي للوزارة وتحديد جميع أسماء الطلاب الأوائل للشعبين الأدبي والعلمي. والرياضيات في جميع المحافظات.

استعلام عن نتيجة الثانوية العامة في العلوم والآداب 2022

يمكن الاستعلام عنها بسهولة إلكترونيا نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول مباشرةموقع وزارة التربية والتعليم اِصطِلاحِيّ.
  • ثم يتم تحديد الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع.
  • بعد ذلك يتم تحديد الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • تم إدخال رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار أيقونة استخراج النتيجة لتظهر مباشرة من خلال الموقع ، وتشمل درجات الطالب ومتوسطه.

.