التخطي إلى المحتوى

رابط وخطوات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 .. في كافة التخصصات العلمية والأدبية كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً أن هذه الساعات تشهد استعداد الوزارة لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 الأولى. جولة لجميع الطلاب في جميع التخصصات العلمية والأدبية في جميع المحافظات بشكل عام ، وبعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح الامتحاني للطلاب في جميع المدارس بشكل عام ، سوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الوطني.

رابط وخطوات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022.
رابط وخطوات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

لقد ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة الإعلان الرسمي لنتائج الثانوية العامة 2022 ، على أن يتم عرضها عبر موقع الوزارة على الإنترنت ليتم الحصول عليها بسهولة ، بعد أن أعلنت الوزارة عن بيان يتضمن تصريحات مهمة بخصوص إعلان النتيجة للطلاب ، وأكدت الوزارة حرصها على إنهاء جميع الأعمال التصحيحية لامتحانات الطلاب خلال الساعات الماضية في جميع المحافظات بشكل عام ، ومن ثم متابعة درجات الطلاب ونتائجهم تمهيدًا للحصول على النتيجة. من خلال الموقع.

رابط لاستخراج نتيجة الثانوية العامة 2022

أكدت وزارة التعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الطلاب بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم الفني ، حيث يسهل استخراج النتيجة برقم المقعد ، بشرط أن يكون ذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل طارق شوقي وزيرا للتربية والتعليم الفني. الطلاب الأوائل في جميع الفروع على مستوى الجمهورية في مؤتمر رسمي من قبل الوزارة ، ثم يتم عرض نتائج الطلاب لاستخراجها إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط موقع ويب High School Result 2022

يمكن لجميع طلاب السنة الثالثة الثانوية في جميع محافظات مصر استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتباع الخطوات التالية.

  • أول وصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم فني مباشر.
  • ثم يتم اختيار الخدمات الإلكترونية للطلاب من خلال الموقع.
  • ثم يتم إدخال بيانات الطالب المطلوبة بشكل صحيح ، مثل الاسم ورقم المقعد.
  • ثم يتم اختيار أيقونة استخراج النتيجة لتظهر مباشرة.

.