التخطي إلى المحتوى

نتيجة العام الدراسي 2022 بالاسم ورقم المقعد بعد الانتهاء من جميع الاختبارات من قبل الطلاب وكذلك استكمال التصحيح. وقد أدى ذلك إلى سرعة استكماله وتحميل النتائج على مواقع النشر التابعة للوزارة.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم المقعد

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور وكذلك الطلاب عن طريقة للحصول على درجاتهم دون إبطاء الموقع نتيجة زيادة عدد الطلاب الذين يدخلون إليه ، مما يجعل الأمر يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتمكن أي طالب الحصول على النتيجة بشكل أسرع كل ما عليه فعله هو الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم ثم إدخال الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية للعام 2022 ، وبعد ذلك ستظهر صفحة البيانات ، اكتب الجلوس number ثم انتظر دقيقة حتى ينتهي التنزيل ويظهر اسم ودرجات كل طالب.

آخر التفاصيل التي تم تداولها حول النتيجة

نتيجة للصف الثالث الثانوي ، نشر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك تدوينة ينفي فيها كل الشائعات التي تم نشرها مؤخرًا حول نسبة نجاح الطلاب ، وأكد أن هذا غير صحيح ولن يتم الإعلان عن النسبة حتى الآن ، ولم يحدد موعدًا محددًا لإعلان النتيجة حتى لا يكون هناك قلق بين الطلاب وأولياء الأمور وأن يتم رفع النتيجة بعد كل المراجعة و اكتمال عمليات المراقبة.

كيفية إرسال النتيجة إلى البريد الإلكتروني

توفر وزارة التربية والتعليم ميزة جيدة على موقعها الإلكتروني ، وهي إمكانية الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها عن طريق ترك رقم المقعد وكذلك البريد الإلكتروني للطلاب في التعليم على الموقع الرسمي من أجل إرسال النتيجة بمجرد ظهورها قبل أن يعرف أي شخص ظهور النتيجة وتأكد أيضًا من عدم تصديق أي شخص آخر يدعي ظهور النتيجة ، لأنه بمجرد ظهورها ، سيكون من أوائل الأشخاص الذين يحصلون على النتيجة وهناك لا داعي للقلق.

.