التخطي إلى المحتوى

يعد ارتباط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس لعام 2022 م في جمهورية مصر العربية من أكثر الموضوعات التي تشغل الرأي العام ويتزايد التساؤل عنها يومًا بعد يوم على مواقع التواصل الاجتماعي. وأنه من المتوقع ظهوره نهاية شهر يوليو أو بداية الأسبوع الأول من أغسطس ، لكن لا توجد أنباء مؤكدة حتى الآن.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022 م

  • يقوم الطالب أو ولي الأمر الذي يستفسر عن النتيجة بالدخول إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية.
  • بعد ذلك يكتب “رقم جلوسه” المكون من ستة أرقام في الحقل المخصص له ، ثم ينقر على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • في حالة ظهور النتيجة ، سيتم عرضها أمامك بكل التفاصيل ، وجميع المواد ، والدرجات ، والمبلغ الإجمالي بالدرجة ، وليس بالنسبة المئوية.

أبرز مؤشرات نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 م

بعد أن كشفت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية أنه لم تظهر أو تظهر مؤشرات على ذلك نتيجة الثانوية العامةوأكدت المصادر أن عدد مواد التصحيح التي تم استكمالها بلغ 19 ، ونسبة نجاح طلبة الأقسام العلمية باللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية أكثر من طلاب الشعبة الأدبية ، بينما كان طلاب القسم الأدبي. تفوق أداء الشعبة العلمية في مواد الفلسفة لطلبة شعبة العلوم. المؤشرات أقل من معدل نجاح الطلاب العام الماضي ، خاصة في الفيزياء والكيمياء.

تاريخ نتيجة الثانوية العامة 2022 م

كسر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صمته ، مؤكدا أن النتيجة لم تظهر بعد في أي من محافظات الجمهورية ، وأن أي أنباء متداولة حتى الآن بشأن ظهور النتيجة هي تماما. غير صحيح وفي حال ظهور النتيجة سيتم تحميلها ومراقبتها على موقع وزارة التربية والتعليم. الفني المصري مباشرة وسيتم إبلاغك بذلك من خلال مؤتمر صحفي برئاسة الوزير.

تصريحات وزير التربية والتعليم

  • تعلن نتيجة الثانوية العامة خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس.
  • لم يتم الإعلان عن نتيجة معدلات النجاح.
  • يمكن تطبيق درجات الرحمة لصالح الطالب.
  • تهتم الوزارة بإجراء عملية التصحيح بمنتهى الدقة والصدق لإعطاء كل طالب حقه.
  • يجب عدم متابعة الشائعات والاكتفاء باتباع قرارات الوزارة.
  • ولا يوجد أي تأخير عن الموعد النهائي الذي حددته الوزارة وهو نهاية الأسبوع الأول من شهر آب (أغسطس) الجاري ، واكتمال أعمال المراقبة.

بدأت الساعات الأخيرة في القلق والتوتر لمعرفة نتيجة الثانوية العامة بعد أن أعلنت الوزيرة أنها ستظهر قريباً.
الساعات الحاسمة والمصيرية تفصلنا عن معرفة مستقبل أطفالنا
ينتهي التعب والقلق ويبدأ كل طالب في اختيار الكلية المناسبة لمجموعة من الساعات. ستكون فرحة طلاب المرحلة الثانوية الأولى على جميع المواقع والبرامج الإخبارية قريبًا ، وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2022. تابعنا.

.