التخطي إلى المحتوى

مئات الآلاف من الطلاب والطالبات يبحثون الآن عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ، وفي هذا المقال من خلال موقع ثقافني نقدم لكم جميع التفاصيل الأخيرة المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة ، والنتيجة هي من المقرر أن تتم الموافقة عليها خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم عبر الصفحة الرسمية للوزارة عن أسماء أول طلاب الشعبة العلمية والأدبية. الحصول على الدرجة النهائية في الثانوية العامة ، وأعلن وزير التربية والتعليم أنه سيبدأ في نشر واعتماد النتيجة ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهراً.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم أسماء الطلاب الأوائل بالمدرسة الثانوية 2022 ، لم يبق الآن سوى إعلان نتائج الثانوية العامة لجميع الطلاب. الموافقة باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات 2022 من المتصفح.
  • ثم اكتب رقم مقعد الطالب للحصول على النتيجة.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة بعد كتابة رقم مقعدك.
  • انتظر لحظة ، وستظهر لك نتائج دبلومة الثانوية العامة 2022 مباشرة بالتفصيل مع درجات الطالب في جميع المواد الأكاديمية.
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم المقعد

أعلن وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، أن نسبة نجاح طلاب القسم العلمي لشعبة العلوم تجاوزت هذا العام 78.32٪ ، فيما بلغت نسبة نجاح الثانوية العامة الشعبة الأدبية نحو 68.38٪ ، وبلغت نسبة نجاح طلاب المرحلة الثانوية في القسم العلمي شعبة الرياضيات نحو 81.10٪.

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه سيتم فتح باب التظلمات فور إعلان النتيجة خلال 48 ساعة ليتمكن الطلاب من تقديم التظلمات ، وسيتم فتحه لمدة 10 أيام حتى يكون هناك فترة زمنية للطلاب لتقديم التظلمات. . يذكر أن رسوم التظلم لكل مادة 300 جنيه ، ويمكنك تقديم التظلمات وتحديد المواد التي ترغب في تقديم شكوى بشأنها إلكترونياً.

.