التخطي إلى المحتوى

صلاة لطلاب الثانوية العامةيبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن إعلان موقع ويب High School Result 2022 على الدعاء المجيبة المتزامنة مع إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة التي سترسم مستقبلهم العلمي والأكاديمي ، بالإضافة إلى ذلك ، يستحسن أن يعيد الطالب في طريقه إلى الامتحان الأدعية والأدعية مع التفاؤل. والتصميم والإرادة لمواجهة الامتحانات بشجاعة وثقة.

ادعية لطلبة الثانوية العامة 2022

ادعية لطلبة الثانوية العامة 2022
ادعية لطلبة الثانوية العامة 2022

ومن تلك الأدعية التي يجب على الطالب تكرارها باستمرار حتى ييسر الله حياته العلمية في الفترة القادمة الدعاء التالي: –

اللهم لك الحمد الذي علم الأنبياء والمرسلين اللهم لك الحمد الذي علم الملائكة القريبين اللهم الحمد لك يا من علم العلماء الكادحين اللهم احمدك. أنت يا من علم القديسين والصالحين اللهم إني أسألك أن تفهم الأنبياء وتنقذ الرسل والملائكة المقربين ، اجعل ألسنتنا مليئة بذكرك ، قلوبنا تخافك ، وأسرارنا لك. طاعة ، لأنك قدير على كل شيء ، يا ربي ، وسع صدري لي ، وخفف عني شأني ، وفك عقدة لساني حتى يفهموا قولاً “.

احلى الادعية لطلبة الثانوية العامة

نقدم لكم دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحان على النحو التالي:

  • “اللهم لا راحة إلا ما تيسر ، وتسهل الحزن إن شئت”.
  • “اللهم اجعل نورا في قلبي وفي عيني نورا وفي سمعي نورا وعلى يمين نوري وعلى سلطان الياسري نور ونور وانت نور. ، وأمامي نور ونور. “
  • “اللهم ألهمني أن أصح في الجواب ، أعطني باب الكلام ، افتح لي الأبواب ، وهديني وتوفيقني”.
  • “اللهم أسألك أفضل سؤال ، أحلى دعاء ، أفضل نجاح ، أفضل عمل ، خير أجر ، أفضل حياة ، خير موت ، اجعلني ثابتًا ، وازن موازين ، وأتم إيماني ، وارفع لي. رتب ، اقبل صلاتي ، واغفر خطاياي ، وأسألك عن أعلى مراتب السماء. “

ولدينا أحباء في المدرسة الثانوية

  • ونحن في المدرسة الثانوية لدينا أحباء .. هذا هو القول الأكثر شيوعًا على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 20 يونيو ، عندما بدأ الطلاب باختبار مواد لم يتم إضافتها إلى مجموعاتهم ، مما أدى إلى زيادة عدد المكالمات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبنين والبنات بعبارة “ولدينا أحباء في الثانوية يا رب امنحهم التوفيق”.
  • في هذا الوقت نشجع الجميع على زيادة طلبات الالتحاق بالمدرسة الثانوية ، حيث يتيح ذلك للطلاب إجراء الامتحانات بثقة واجتيازها والنجاح يا طلاب الثانوية العامة ، وإذا كان لديك قريب من طلاب المرحلة الثانوية ، يجب أن لا تكف عن الصلاة نهائياً ، وهو أمر مؤكد أنه يستجيب له في هذه الأيام الأكثر رعباً ، ومن أفضل تلك الدعاء “يارب خفف كل ما يصعب على تلاميذنا”.
  • يمكنك إرسال هذه الأدعية المفيدة والنصائح والملاحظات إلى المدرسة الثانوية ، وهي أدعية قصيرة يسهل على الطلاب قراءتها قبل دخول مجلس امتحانات المدرسة الثانوية ، أو إرسال صلاة بسيطة قبل امتحانات الثانوية العامة.

استجاب صلاة لطلاب الثانوية العامة

خاض طلاب التعليم الثانوي العام 2022 امتحانات الفترة الماضية ، والتي كانت أيام خوف وقلق لكثير من الطلاب وأولياء الأمور ، حيث يتجه الطلاب إلى قراءة هذه الأدعية قبل الامتحان وجميع أشكال صلاة الامتحان للتيسير والدفع والمصالحة وفقًا لذلك. .

دعاء مستجاب لطلاب الثانوية العامة

هناك العديد من الأذكار التي تُتلى قبل الامتحانات وفي صلاة الاستحقاق التي يدعيها الطلاب ، وهي مذكورة في السنة النبوية للتصالح والدفع والنجاح والتخفيف من كل الصعوبات. وهذه الأدعية كالتالي: –

  • “اللهم ارزق وتميز كل من درس واجتهد واثابر”.
  • “اللهم لا راحة إلا ما تيسر ، وتسهل الحزن إن شئت”.
  • “اللهم اجعل لساني ذكرك ، وقلبي ممتلئًا بالخوف منك ، وممتلئًا بالطاعة لك ، لأنك تملك القوة على كل شيء”.
  • “اللهم إني توكلت بك ، وسلمت لك وصيتي. لا ملاذ منك إلا فيك. أنا أؤمن بكتابك الذي نزلت به وبنبيك الذي أرسلته “.

.