التخطي إلى المحتوى

الآن الرابط الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى برقم المقعد. حيث يبحث العديد من الطلاب عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة. الذي يوشك أن يظهر بعد موافقة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي مساء الخميس الخامس من أغسطس ، ونشر الأستاذ الدكتور طارق شوقي على صفحته الشخصية على فيسبوك تفاصيل نتيجة الثانوية العامة ، وأضاف أنه سيتم مناقشة المزيد من التفاصيل. يوم السبت ، السادس من أغسطس ، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالضبط ، ما زلنا على بعد ساعات قليلة أو حتى دقائق من معرفة النتيجة. لتسهيل الطلاب سنقوم بتوضيح خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

بعد أسبوعين مزدحمين بالكثير من الشائعات حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة ، أنهى وزير التربية والتعليم أمس كل هذا بعد أن وافق على النتيجة وكشفها عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية وعبر صفحته الشخصية ، حيث قال: وعدنا الوزير أن تظهر النتيجة في نهاية أيام الأسبوع الأول من شهر أغسطس ، ومن المحتمل جدًا أن يتم رفع النتائج اليوم أو غدًا بعد أن يوافق الوزير أخيرًا على نتيجة الثانوية العامة ، سيقوم طلاب المرحلة الثانوية الأولى سيتم الإعلان عنهم على الموقع الرسمي للوزارة وسيقوم الوزير بالاتصال بهم لإسعاد قلوبهم وطمأنتهم ، لمعرفة خطوات الحصول على النتيجة راجع الفقرة التالية.

خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022

أهم ما يبحث عنه الطلاب الآن هو خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة بعد البيان الأخير الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم. وعلى هذا الأساس أوضحنا طريقة استخلاص النتيجة في الأسطر التالية:

  • ينتقل الطالب بسرعة إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثم ينقر على الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • ثم ينقر على نتيجة المدرسة الثانوية.
  • أدخل رقم مقعده بشكل صحيح. إنه ينتظر تحميل الصفحة.
  • ستظهر النتيجة إذا قامت الوزارة بتحميلها على موقع النتائج الخاص بها.

.