التخطي إلى المحتوى

ازداد البحث عن نتائج الثانوية العامة بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية ، بعد أن أنهى طلاب المرحلة الثانوية جميع الاختبارات قبل بداية عيد الأضحى. مباشرة بعد إعلان النتيجة ، والآن من خلال الأسطر القليلة التالية ، سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع. يمكنك متابعتنا الآن.

تاريخ نتيجة المدرسة الثانوية

سيتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة رسميًا بعد الانتهاء من عملية التصحيح بالكامل لجميع المواد ، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الأسبوع المقبل ، وسيتم إعلان النتيجة على مستوى الجمهورية.

أشارت العديد من المصادر الخاصة من امتحانات الثانوية العامة إلى أنه سيتم تحديد النتيجة والموعد الإعلاني رسميًا خلال العشرة أيام القادمة ، بعد اعتماد النتيجة رسميًا من قبل الوزير.

موعد ظهور نتائج أوائل الثانوية 2022

من المعتاد إعلان نتائج الثانوية العامة لجميع الطلاب والطالبات بعد الانتهاء من إعلان نتائج أول ثانوية معروفة قبل يوم واحد من الإعلان الرسمي. بمجرد تحديد الطلاب المتفوقين ، سيتصل الوزير بجميع الطلاب المتفوقين في جميع الأقسام الأدبية والعلمية والعلوم الإسلامية.

أيام قليلة ، وسيتم الإعلان عن خريجي الثانوية العامة رسميًا لجميع محافظات جمهورية مصر العربية ، وهم أول من يعرف النتيجة بالتواصل معهم ، ثم يتم الإعلان عنها من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده تحدد الوزارة في مصر موعد النتيجة لجميع الطلاب رسميًا والتي ستظهر ويتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

.