التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الطلاب عن رابط للموقع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على نتيجة الثانوية العامة لنهاية العام الدراسي 2022 ، حيث تواصل الوزير الطلاب الأوائل وتهنئتهم في ديوان عام الوزارة. الجدير بالذكر أن العدد الأول تراوح بين 50 إلى 60 طالب وطالبة كما نود أن نطمئن جميع الطلاب وأولياء الأمور بأن معدلات النجاح مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة ، حيث بلغت إحصائيات نسبة النجاح 75.04٪ ، بالإضافة إلى حقيقة أن نسبة النجاح في القسم العلمي 78.32٪ وفي القسم العلمي الرياضيات 81.10٪ وفي القسم الأدبي 68.38٪ من خلال هذا المقال سيرفق رابط لك موقع نتيجة الثانوية العامة أسفل هذا المنشور ، يرجى متابعتنا.

موقع الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 ، عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة. لهذا نرفق لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي رابطًا للاستعلام عن نتيجة امتحانات الثانوية الثلاثة لعام 2022 حيث يمكن الوصول إلى الرابط الرسمي من خلال النقاط التالية

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم مقعده.
  • حدد نوع قسم التعليم من القائمة المنسدلة الموجودة أمامك.
  • انقر فوق بحث.
  • ستظهر النتيجة متضمنة الدرجات الخاصة بكل موضوع.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، في حالة نجاح الطالب المستفسر ، سيرى الطالب الإجمالي الذي حصل عليه بالدرجات وليس بالنسبة المئوية. ويفضل أيضاً أن يقوم بطباعة النتيجة إلكترونياً بإعطاء أمر الطباعة عن طريق لوحة المفاتيح ليتم اعتباره وثيقة رسمية لإكمال باقي مراحل التنسيق ، وفي حالة فشل الطالب في أحد المواد يدخل الثانية. الامتحانات المستديرة.

كيف أحصل على نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن للجميع الاستفسار عن نتيجة السنة الثالثة من المرحلة الثانوية من خلال ترك الاسم ورقم المقعد في أسفل هذه المقالة وسنوافيك على الفور بنتيجة الثانوية العامة 202 وسنشرح لك كل التفاصيل حول نتائج نتائج الثانوية العامة مع توضيح النسبة المئوية الإجمالية للنتيجة ، مع العلم أن المجموع الكلي لدرجات طلاب الثانوية العامة 410 في جميع المواد ، حيث نتمنى لجميع الطلاب التوفيق.

.