التخطي إلى المحتوى

تعتبر نتيجة المدرسة الثانوية من الأمور التي تهم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور ، ويزداد فهرس البحث عن هذه المسألة فيما يتعلق بمعرفة أي أخبار مؤكدة عن موعد ظهور النتيجة حتى يبدأوا في الاستعداد لمعرفة مصيرهم الأكاديمي فيما يتعلق بالتقدم. للجامعات التي يريدونها ، لذا من خلال الأسطر التالية سنتعرف على التفاصيل.

نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التعليم الفني أن نتائج الثانوية العامة ستكون خلال شهر آب على أن تكون خلال الأسبوع الأول من الشهر.
تتم المصادقة على نتيجة الثانوية ، وبعدها يقوم طارق شوقي الوزير بالاتصال بكافة خريجي الثانوية العامة وتهنئتهم على نجاحهم.
وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نسب النجاح في الثانوية العامة لأنها سرية حتى الآن ، وتتم جميع عمليات التصحيح بدقة كبيرة وتنظيم دون أي تدخل بشري.
يتم حساب درجات جميع الطلاب وتظليلها بلون آخر بحيث يأخذ كل طالب حقه في الدرجات ، ويتم تطبيق جميع معايير الجودة ويضمن عدم حدوث خطأ.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

خطوات الحصول على النتيجة سهلة للغاية ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بمجرد إعلانها باتباعها. فيما يلي خطوات الاستعلام عن النتيجة:

  • توجه إلى بوابة مركز المعلومات ، والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر هنا.
  • الرجاء إدخال رقم مقعدك.
  • انقر فوق الزر عرض النتيجة.
  • ستجد أمامك نتيجة الطالب إذا ظهرت.
  • وأكد د. طارق شوقي أنه لا يوجد شيء اسمه تغيير نتيجة درجات الطلاب ، وما يتم تداوله ما هو إلا ادعاءات كيدية تهدف إلى الاحتيال. للأسف هذا يحدث كل عام وهذا ما تم تأكيده عبر حسابه على فيسبوك.

.