التخطي إلى المحتوى

ظهر وزير التربية والتعليم المصري اليوم خلال المؤتمر الصحفي وتحدث عن أنه عمل على تبني النتيجة رسميًا اليوم ، حيث عمل على عرض العديد من الإحصائيات المتعلقة بنتيجة شهادة الثانوية العامة لمنجم المدرسة السابق ، وفي هذه عمل إحصائيًا على ذكر نسب النجاح في الشعب العلمية والأدبية والعلمية. بما في ذلك العلوم والرياضيات ، وهذا ما سنتعلمه الآن.

إحصائيات نجاح المدرسة الثانوية

تمت الموافقة على نتيجة الثانوية العامة قبل دقائق حيث حرص الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الظهور والقول بأن الدفعة الحالية نجحت بنسبة 75.04 في المائة ، وبلغت نسبة النجاح في الشعبة العلمية 78.32 في المائة. في المائة أو شعبة الرياضيات 81.10 في المائة ، أما بالنسبة للقسم الأدبي فقد جاءت نسبة نجاحهم على النحو التالي: 68.38 في المائة.

نتيجة الثانوية العامة مع رقم المقعد

يمكنك الآن من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الحصول على نتيجتك ، والآن إليك التفاصيل الكاملة حول كيفية الحصول على النتيجة بنجاح:

  • اذهب إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم emis.gov.eg.
  • تأكد من اختيار نتيجة المدرسة الثانوية.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • الآن ستوضح لك النتيجة التفصيلية درجة النجاح والمواد التي اجتازها الطالب وأي المواد يمكن تقديمها للدخول في الجولة الثانية.
  • يجب أن يعلم الطالب أن مجموع الدرجات لطلاب الثانوية العامة هو 410.

المدرسة الثانوية العليا 2022

بما أننا سنلاحظ أن هناك العديد من الطلاب الذين سيظهرون على الشاشات في الأيام القادمة ، يجب أن تتعرف عليهم بالتفصيل بأسمائهم وصورهم ، وذلك حتى تتمكن من التعرف على مثل هذه الشخصيات الناجحة ، الذين كان لديهم أمل في إكمال رحلتهم بنجاح والظهور في المنتصف. كواحد من أوائل طلاب المدارس الثانوية عام 2022 ، فلنتعرف الآن على كل هؤلاء الطلاب من خلال هذه الصور.

جدير بالذكر أن النجاح لله وحده ، فإذا لم تصل إلى الدرجة التي تريدها فعليك أن تعلم أن الدرجة العلمية والكلية التي ستأتي إليك جيدة بالنسبة لك ، لذا إذا كنت حزينًا الآن يجب عليك احتفل بما قمت به خلال هذا العام واستعد لما سيأتي لك.

.