التخطي إلى المحتوى

يجري الآن الاستعلام عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ، حيث أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي في وقت سابق عبر صفحة وزارة التربية والتعليم على موقع فيسبوك أن نتائج شهادة الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها قريبًا من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لعرض النتائج حيث ستكون النتائج متاحة للطلاب من خلال هذا الموقع خلال الساعات القليلة القادمة ، وكانت نسبة النجاح 75.04 بالمائة ، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 457.062 في المرحلة الأخيرة من المدرسة الثانوية. تم الإعلان عن نسبة النجاح بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 التي تم الإعلان عنها رسميًا ومن المتوقع عرضها قريبًا جدًا.

موقع ويب High School Result 2022

يمكنك الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الذي تم الإعلان عنه سابقاً. من خلال هذا الرابط ستتمكن من الاستفسار عن نتائج الطلاب بطريقة سهلة وبسيطة وفق خطوات محددة. أكد الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن استكمال تصحيح أوراق الاختبار عملية تصحيح الأوراق كانت عملية صعبة تتطلب الكثير من الوقت والجهد من المعلمين.

حيث تم تصحيح ما يقرب من 10 ملايين ورقة بابل لعدد 708000 طالبة ، لذلك كانت عملية التصحيح إحدى العمليات الشاقة التي تتطلب وقتًا أطول من أي مرحلة تعليمية أخرى. خلال هذه المرحلة ، حدد الكلية التي سينضم إليها الطالب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

كما يمكنك الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 2022 باتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة ، وبعدها ستتمكن من معرفة بيان الدرجات التي حصل عليها الطالب في المرحلة الثانوية. والخطوات هي كما يلي:

  • في البداية ، يجب على الطالب أو حتى الوصي الانتقال إلى رابط الموقع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • ثم اضغط على نتيجة المدرسة الثانوية.
  • ستتمكن بعد ذلك من معرفة النتيجة عن طريق كتابة رقم مقعد الطالب.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.
  • ستتمكن من معرفة الدرجات والاسم والنسبة المئوية التي حصل عليها الطالب.

.