التخطي إلى المحتوى

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 موقع نتائجنا الجولة الاولى اعلنت وزارة التربية العراقية عن امر مهم بخصوص نتائج المرحلة الاولى من المرحلة المتوسطة الثالثة. وهو أن الجولة الأولى من تصحيح كتب الامتحانات للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة قد بدأت بالفعل ، ويتم الآن الانتهاء من نتائج الصف الثالث المتوسط ​​لعرض درجات الطلاب على نتائج موقع mlazemna والطلاب. من معدله الثالث في العراق اجتازوا امتحانات الحضور ولم تظهر أي مشاكل خلال الاختبارات ، ثم تم إرسال جميع أوراق الطلاب إلى مراكز الامتحانات التي عملت على تصحيح الأوراق من أجل الإعداد والتحقق من درجات الطلاب إلى ضعها على رابط النتائج الوسيطة الثالث ، وسيتمكن جميع الطلاب من استخراج العلامات على موقع نتائجنا ، وموقع إلكتروني ناجح ، وموقع الوزارة epedu.gov. iq ، وسنتناول جميع التفاصيل المهمة في هذه المقالة.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 موقع نتائجنا الجولة الاولى

سيتم الإعلان عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 قريبًا. موقع نتائجنا هو الجولة الأولى في العديد من المحافظات العراقية. انه معتبر نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022 الدور الاول من أهم النتائج للطلاب. لأنها مرحلة فصل تؤهلهم للارتقاء إلى المرحلة الثانوية ، ويمكن للطلاب الحصول على درجاتهم في المواد التي تم اختبارهم فيها بمجرد إعدادهم على موقع وزارة التربية والتعليم أو على الموقع الإلكتروني المعتمد الآخر للرفع. نتائج mlazemna.

نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022 الدور الاول

مازال موضوع الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق من بين القضايا التي تهم الطلبة حاليا. وبحسب ما يتم تداوله ، سيتم الإعلان عنه في موعد أقصاه الأحد المقبل. و النتائج المتوسط ​​الثالث 2022 في العراق ويعرض في محافظات ميسان وكركوك وبغداد والمثنى والرصافة الأولى والثانية والثالثة. الكرخ وصلاح الدين وواسط وأربيل ودهوك ، ولاستخراج 3 نتائج متوسطة ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم الطالب بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق ، وإدخال رمز التحقق لمتابعة باقي الخطوات
  2. يختار من بين الخيارات المتاحة نتائج الجولة الأولى ، والمتوسط ​​الثالث
  3. يجب أن يكتب رقم الامتحان والاسم الكامل في المكان المخصص له
  4. واخيرا يضغط على الزر لعرض نتائج طلبة المتوسط ​​الثالث في العراق.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في العراق ، أن هناك وقتا محددا لإعلان نتائج الجولة الأولى من المرحلة الوسيطة الثالثة في العراق. الحد الزمني المحدد هو من خمسة عشر يومًا إلى عشرين يومًا على الأكثر. وقد يكون قبل هذه الفترة المذكورة أو بعده بيومين حسب الأحوال السائدة. كما سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الثانية فورًا بعد ذلك ، بحسب عادل البصيسي ، وعليه فإن الطلاب ما زالوا ينتظرون نتائجهم حتى الموعد النهائي.

أنهى الطلاب الثالث متوسط ​​امتحاناتهم في 20 يونيو. كانت هناك تسريبات من قبل تتعلق بالرياضيات ، لذلك تم تأجيل الامتحانات لعدة أيام. يمكنك تتبع نتائجك من خلال موقع نتائجنا mlazemna وعلى موقع ناجح أيضًا. إن وجود مصادر متعددة لعرض نتائج الطلاب في العراق سيجعل الأمور أسهل لكل من يريد استخراج نتائجهم بسرعة دون توقف.

اكتملت عمليات التصحيح في مراكز الإصلاح العراقية بنسبة تسعين بالمائة. سيتم عرض النتائج بعد فترة وجيزة فقط في جميع محافظات العراق دون استثناء. وحرصت الوزارة على تسهيل الأمور على الطلاب ، وانتشرت أنباء عن تسريب أسئلة الامتحانات من قبل ، الأمر الذي دفع الجهات المعنية في الوزارة إلى تأجيل موعد امتحانات الدور الأول ، واجتاز الطلاب الاختبارات بالفعل ، وكل ما تبقى هو إعلان النتائج.

اعلان نتائج الدورة المتوسطة الثالثة 2022

ظهرت اليوم نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات العراق دون استثناء. يمكنك تحميله اليوم مباشرة من خلال موقع النتائج ، اليوم 7 يوليو 2022. يمكنك الآن الاستفسار عنه بالوسائل الإلكترونية ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع. ثم اتبع مجموعة من الخطوات البسيطة للحصول على النتائج بكل بساطة. وهذا على رابط نتائج المعدل الثالث في العراق دون الذهاب الى المدارس.

تقام امتحانات الدور الثاني لجميع الطلاب الذين لم ينجحوا في امتحانات الدور الأول في العراق. إنها فرصة لهم لتحقيق درجات أفضل تمكنهم من النجاح في الامتحانات ، وتعتبر هذه الاختبارات من أهم الاختبارات التي يخضع لها الطلاب. بالإضافة إلى ذلك ، خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية أكثر من طريقة لعرض النتائج على الطلاب ، بما في ذلك موقع ناجح وموقع نتائجنا أيضًا لاستخراج النتائج.

وزارة التربية والتعليم في العراق هي المسؤولة بشكل أساسي عن نتائج الطلاب في العراق. تتكون هذه الوزارة من حوالي عشرين مديرية منتشرة في جميع مناطق العراق. وهي مسؤولة عن شئون التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي في العراق ، وسيفتح الاستئناف لطلبة المدرسة المتوسطة الثالثة. ويبدأ هذا يوم الأحد السابع عشر من يوليو المقبل ويستمر لمدة أسبوع. قيمة رسم الاعتراض ثلاثة آلاف دينار لكل موضوع.

وها نحن قد وصلنا إلى نهاية مقال النتائج الثالث ، متوسط ​​2022. موقع نتائجنا الجولة الأولى. وهو من أكثر المواضيع التي نوقشت في الوقت الحاضر ، وستكون نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 ، الجولة الأولى في العراق ، جاهزة قريباً ، وقد بدأ بالفعل العد التنازلي لعرضه.

.