التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف أنحاء لبنان في هذا الوقت للاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية في لبنان 2022 ، وهي النتائج التي سيتم عرضها إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث تعتبر نتائج الامتحانات الرسمية برقم المرشح من أهم النتائج التي تمثل أهمية كبيرة في حياة الطلاب ، في سياق التحضير للعام الدراسي القادم وتحاق الطلاب في الكليات المختلفة بعد هذه المرحلة. وفي هذا السياق سنراجع مباشرة الآن الرابط للاستعلام عنه نتائج شهادة الثانوية العامة في لبنان 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم تعرف على نتائج الامتحانات الرسمية برقم المرشح.

نتائج الثانوية العامة في لبنان 2022 الامتحانات الرسمية

بالتزامن مع الإقبال الكبير من قبل الطلاب ليتم تكريمهم نتائج الانتخابات الرسمية هذا العام 2022 في جميع أنحاء لبنان ، نجد أن وزارة التربية اللبنانية أعلنت رسمياً موعد إصدار نتائج الإمتحانات الثانوية للصف التاسع في لبنان ، وهي نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان للعام الدراسي 2022 www.mehe.gov.lb ، التي أشارت إلى أن الأيام الماضية شهدت الانتهاء من جميع أعمال التصحيح الامتحاني للطلاب تمهيداً لتقديمهم إلكترونياً ، حيث أشارت الوزارة إلى أن النتائج ستعرض رسمياً في الساعات المقبلة وقبل إجازة عيد الأضحى المبارك. اذ ان الساعات القادمة ستشهد مصادقة الوزير على نتائج الطلبة في لبنان بعد استكمال كل المراقبة. النتائج وكذلك مراجعة النتائج والدرجات للطلبة لضمان حصول كل طالب على حقوقه في جميع المواد بشكل عام.

كيفية استخراج نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022

ويمكن لجميع الطلاب في جميع المدن اللبنانية بشكل عام الاستعلام بسهولة عن نتائج الثانوية 2022 ، الامتحانات الرسمية في جميع أنحاء لبنان ، باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، يجب عليك الدخول عبر رابط موقع الويب وزارة التربية والتعليم لبنان.
  • ثم يتم الاختيار بين نتائج البريفيه أو نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان.
  • ثم يكتب الطالب الرقم الوطني وبياناته بشكل صحيح.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.

.