التخطي إلى المحتوى

في ختام امتحان الثانوية العامة في الأردن “التوجيهي” ، بدأ الطلاب بالبحث عن تاريخ نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن ، حيث تعمل وزارة التربية والتعليم الأردنية بجهد كبير لإتمام عمليات التصحيح مع عناية ودقة ، وأكدت الوزارة أن عملية التصحيح تمر بـ 12 مرحلة حتى يحصل كل طالب على نتيجة فعلية ، وسيتم إعلان النتائج فور الانتهاء من التصحيح عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022

اعلن الامين العام لوزارة التربية والتعليم الاردنية الدكتور نواف الاجارف ان عملية التصحيح تسير بدقة لتحقيق العدالة وحصول الطلبة على درجاتهم الحقيقية دون اي تهاون. وأشار كامل ، إلى أن عمليات التصحيح قد اكتملت بالفعل في جميع أنحاء المملكة ، كما تم حصر درجات الطلاب والطالبات مؤخرًا ، وجارٍ مراجعة عمليات الميزان ، ولم يبق سوى الاعتماد الرسمي من قبل الوزير ، و ثم يتم إعلان أسماء خريجي الثانوية العامة ، ثم يتم رفع النتيجة إلكترونياً. عبر موقع الوزارة.

موعد إعلان نتائج توجيه الأردن 2022 ، الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية ، moe gov jo
رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 نتائج التوجيهي tawjihi.jo

التوجيهي.جو. نتائج التوجيهي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صدور نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، المقرر أن تكون خلال الأسبوع الأول من شهر آب الخارجي ، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح بشكل دائم ، ويمكنك الحصول على النتائج الكاملة للجولة الأولى 2022 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo.

  • يمكنك أيضًا الوصول إلى رابط نتائج التوجيهي tawjihi.jo.
  • ثم اختر نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • أدخل اسم الطالب ورقم المقعد.
  • ثم انقر فوق أيقونة “بحث” وستظهر على الفور جميع تفاصيل النتيجة.
نتائج التوجيهي 2022 الأردن جميع المحافظات الجولة الأولى

سيتم تفعيل رابط الحصول على النتيجة رسميًا ، فور إعلان الوزارة ، خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة ، وسط مؤشرات على معدلات نجاح أعلى من تلك التي كانت في العام السابق ، ونتائج أعلى أيضًا.

.