التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الاضحى في العراق 2022 آلاف الاشخاص يبحثون عن موعد صلاة عيد الاضحى في العراق 2022 والذي يختلف من مدينة الى مدينة حسب التوقيت المحلي وصلاة عيد الاضحى في العراق. 2022 له مكانة خاصة في نفوس الشعب العراقي ، إذا حرص على إقامته ، فهو جزء لا يتجزأ من الاحتفال بالعيد ، ونجد أن وقت صلاة عيد الأضحى في العراق 2022 تحتل الترند وسيزداد البحث عنها من بعد الآذان اليوم وحتى الساعات الأولى من صباح الغد ، لنتعرف معا على توقيت صلاة العيد في العراق لجميع المحافظات “بابل ، بغداد ، البصرة …” ، لذا تابعونا.

موعد صلاة عيد الأضحى في العراق 2022

تم تحديد موعد صلاة عيد الأضحى في العراق 2022 من قبل الجهات المعنية ، والجدير بالذكر أنه منذ أن أعلنت المحكمة العليا السعودية أن أول أيام عيد الأضحى هو يوم السبت الموافق التاسع من تموز ، البحث يتزايد والمواطنون يتساءلون عن توقيت صلاة عيد الاضحى في العراق بعد انتهاء جائحة كورونا. وهناك عدد من السمات التي تميز عيد الاضحى في العراق مثل تجمع الاسرة والميل الى اداء صلاة العيد والاستمرار في تلاوة التكبيرات التي تجلب الفرح والطمأنينة لقلوب المسلمين ، ثم البدء بذبح الأضاحي وتوزيع لحومها على الفقراء والمحتاجين. العراق 2022:

  • وقت صلاة عيد الأضحى في بغداد: 5:27 ص.
  • وقت صلاة عيد الأضحى: 5:20 صباحا.
  • وقت صلاة عيد الأضحى في دهوك: 5:24 ص.
  • وقت صلاة عيد الأضحى في تكريت: 5:27 ص.
  • وقت صلاة عيد الأضحى في السلمانية: 5:18 ص.

يمكنك أيضًا معرفة موعد صلاة عيد الأضحى في الإمارات 2022.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في العراق 2022

في السطور التالية ، وفرنا لكم موعد صلاة عيد الأضحى في العراق 2022 لمعظم المحافظات. عيد الاضحى و يمكنكم معرفة موعد صلاة عيد الاضحى في السعودية 2022 وعام سعيد.

.