التخطي إلى المحتوى

كانت عمليات البحث الأخيرة على محرك بحث جوجل تدور حول آيات عن التحصين من العين والحسد والسحر من قبل المسلمين والمسلمات لتحصين الناس من الحسد والكارهين لإخوانهم في الرزق والذرية الصالحة للأولاد والبنات. آيات تبطل السحر والعين والحسد واللمس يمكن للجميع ترديدها في الصباح والمساء وفي أي وقت.

ولما ورد عن نبي الإسلام محمد عدة أحاديث في النهي عن الحسد ، فقد روي عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب أو العشب. ” أخرج أبو داود والبيهقي القارئ يستعيذ من شر الحسد. ولهذا نقدم لكم مجموعة من الآيات التي تحصن الإنسان من الحسد والسحر.

آيات التحصين من العين والحسد والسحر

نستعرض معكم مجموعة من الآيات الرقية الشرعية مكتوبة للعين والحسد والسحر والتي يجب على كل إنسان أن يكررها دائما لتحصين نفسك وأبنائك وأهل بيتك من كل حسود وكاره ، لذلك يجب عليك عزيزي الابتعاد فورا عن هؤلاء الناس ، ها هي آيات تحصين قوية من الحسد والسحر إن شاء الله .

  • اقرأ سورة الفاتحة
  1. بسم الله الرحمن الرحيم
  2. الحمد لله رب العالمين.
  3. الرحمن الرحيم.
  4. صاحب يوم القيامة.
  5. احذر من العبادة ونطلب مساعدتك.
  6. أرنا الطريق المستقيم.
  7. الطريق الذي منحهم ليس الغضب ومن خسر.
  • الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَاب لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هدًى لِّلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يؤْمِنونَ بِالْغَيْبِ وَيقِيمونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهمْ ينفِقونَ (3) وَالَّذِينَ يؤْمِنونَ بِمَا أنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ همْ يوقِنونَ (4) أولَٰئِكَ عَلَىٰ هدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأولَٰئِكَ هم الناجح (5).
  • لا يوجد كرسي مكتوب.

بسم الله الرحمن الرحيم

اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ .

آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ،لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

  • اقرأ سورة الإخلاص ، وسورة الفلق ، وسورة الناس 3 مرات.

بسم الله الرحمن الرحيم

  • قل هو الله الواحد. (1) الله ، الأزلي ، الأبدي ، (2) لم يولد ، ولم يولد ، (3) وليس له مثيل (4).
  • قل: أعوذ برب الفجر (1) من شر ما خلق (2) ومن شر الظلام عند بدايته (3) ومن شر السماء عند سقوطه (4).
  • قل: أعوذ برب الناس (1) ملك الناس (2) إله الناس (3) من شر الذي يوسس للناس (4) من يحتقر الناس (5).
  • ربنا قد توكلنا عليك وإليكم تاب وإليكم قدرنا.
  • ربنا افتح بيننا وبين شعبنا بالحق وأنت خير المنتصرون.
  • ربنا لا تحيد قلوبنا بعد أن هدتنا وارحمنا منك لأنك أنت المعطي.

وفي نهاية هذا المقال قدمنا ​​لكم موضوعًا بعنوان آيات التحصين من العين والحسد والسحر ليسهل على الجميع تحصين أنفسهم من إيذاء الناس والرجال والجن ، فأنت أيها المسلم والمسلمة العزيزة ، يجب أن تكرر تلك الآيات التي تبطل السحر والحسد ، حفاظًا على أهلك وأبنائك وأهلك من هؤلاء الأشرار ، وفي الختام نتمنى من الله تبارك وتعالى أن يحفظ المسلمين والمسلمات جميعًا من حسودهم. كارهين ، بارك الله فيكم ويوفقهم.

.