التخطي إلى المحتوى

موقع الاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2022 حيث ينتظر طلاب البكالوريا في جميع أنحاء سوريا في هذا الوقت لمعرفة نتائج امتحانات الجولة الأولى التي أكملها الطلاب خلال الفترة الماضية والتي تم إجراؤها ضمن الإطار. من تنفيذ جميع الإجراءات التي تم تأكيدها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم السورية ، حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور في الاطلاع على النتائج والتعرف على المعدلات التي تم الحصول عليها. وفي هذا السياق كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان النتائج وكيفية استخراجها إلكترونيًا. وزارة التربية السورية.

نتيجة البكالوريا في سوريا 2022 جميع المحافظات

كشفت وزارة التربية والتعليم السورية رسمياً أن أعمال تصحيح امتحانات الباكالوريا في سوريا في مختلف المحافظات قد انتهت خلال الساعات الماضية ، ولذلك تعمل جميع مراكز ولجان تصحيح الامتحانات في مختلف أنحاء البلاد على إنهاء أعمال رصد الدرجات ومراجعة النتائج ، في إطار التحضير لاستخراج النتائج من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السورية ، حيث أكدت أنه من السهل استخراج النتائج للطلاب إلكترونيًا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، وأشارت إلى أن معدلات النجاح للطلاب كانت عالية ، وهناك استعدادات حتى بدء امتحانات الدورة الثانية للطلاب والمقرر أن تبدأ في أغسطس المقبل.

موقع للاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا 2022

تم تسهيل خدمة استخراج نتائج البكالوريا لجميع طلاب المحافظات السورية بسهولة ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، حيث يتم استخراج النتائج من خلال رقم الاشتراك واسم الطالب ، وذلك باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، اذهب مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية.
  • ثم اختر الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك يضغط على نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2022.
  • يتم تحديد تسجيل بيانات الطالب عن طريق إدخال رقم الاشتراك والاسم.
  • تم تحديد مقاطعة الطالب.
  • ثم الضغط على عرض النتيجة بعد إدخال جميع البيانات بشكل صحيح من خلال الموقع.