التخطي إلى المحتوى

التعرف على نتائج موجز موريتانيا لعام 2022 ، وجميع الطالبات والطالبات في مرحلة الختم بالمدرسة الإعدادية بانتظارهن في جميع الولايات الموريتانية. من المتوقع أن تصدر وزارة التربية الوطنية نتائج أبريف أو نتائج المسابقة لإتمام الدروس الإعدادية خلال ساعات قليلة ، وسنوفر لك من خلال الموقع الإلكتروني للرابط الرئيسي الذي يمكنك من خلاله الاستفسار حول موريباك نتائج أبريل 2022 موريتانيا موريباك 2022 بريفيه موريتاني بموافقة رسمية من الوزارة.

نتائج أبريل 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية في موريتانيا أن نتيجة مسابقة أبريل 2022 هي ختام دروس المرحلة التحضيرية. مع الانضباط الوطني والإصلاح التربوي ، على النتائج ، والوزارة التي أعلنت رسميًا الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات في جميع لجان الامتحانات بسلام ودون أي شكاوى من الطلاب أو شكاوى من أولياء الأمور ، وكما أعلنت الوزارة رسميًا الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات. عمل تصحيحي لجميع الامتحانات وتقدير جميع الدرجات لجميع كتب الامتحانات والتي تختص بجميع الطلاب في جميع المواد الأكاديمية المجدولة لجميع الطلاب والطالبات.

خطوات للاستعلام عن نتائج Morepac Abrief 2022

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى موقع وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم في الجمهورية الإسلامية الموريتانية من خلال هذا الرابط.
  • الخطوة الثانية هي أنه يجب على الطالب أو الطالب اختيار أيقونة طريقة البحث في المؤسسة.
  • والخطوة الثالثة هي أن يختار الطالب اسم الولاية التي ينتمي إليها والمقاطعة التي يدرس فيها الطالب.
  • والخطوة الرابعة هي تحديد اسم المدرسة التي يكمل فيها الطالب دراسته.
  • والخطوة الأخيرة وهي الخطوة الخامسة هي الضغط على أيقونة البحث وسوف يرى الطالب نتيجته.

.