التخطي إلى المحتوى

نتائج كونكور موريتانيا ، عمليات البحث تقودها حاليا أعداد كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن نتائج كونكور موريتانيا ، بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية جميع التفاصيل المتعلقة بنتائج مسابقة دخول السنة الأولى من المرحلة المتوسطة. المدرسة حيث تم الإعلان عن النتائج المقرر تقديمها إلكترونياً ، وتم الإعلان عن الرابط الإلكتروني الذي سيتم من خلاله إصدار النتائج لجميع الطلاب ، على أن يتم إصدار النتيجة للطلاب بناءً على بعض البيانات التي مطلوب داخل الموقع ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعنا من خلال الأسطر القليلة التالية.

توافق نتائج موريتانيا

تم الإعلان عن نتائج كونكور موريتانيا رسميًا لجميع الطلاب المتقدمين للسنة الأولى من مسابقة القبول بالمدارس الإعدادية ، بحيث أصبحت أسماء المقبولين متاحة الآن عبر الموقع المعلن ، حيث تم إصدار أسماء كبار مساء أمس الخميس. 30 يونيو 2022 ، لإصدار باقي نتائج كونكور موريتانيا للطلاب اليوم الجمعة 1 يوليو 2022 ، والجدير بالذكر أن نتائج مسابقة القبول للمدرسة الإعدادية الأولى قد صدرت في جميع الولايات مثل كدولة الحوض الشرقي ، الحوض الغربي ، العصابة ، كوركول ، البركة ، طرازة ، أدرار وغيرها ، ليسهل على الآباء والطلاب الحصول على نتائجهم.

تحقق من نتائج كونكور موريتانيا

تم الانتهاء رسميًا من تصحيح أوراق إجابة الطلاب في جميع المواد منذ ساعات قليلة. لذلك ، تمت الموافقة على نتائج Concore of Mauritania من قبل وزير التربية الوطنية ، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم من خلال الخطوات التالية:

  • كخطوة أولى للحصول على نتائج كونكور موريتانيا ، ادخلوا على موقع وزارة التربية الوطنية
  • ستظهر أمامك بعض الخيارات المتاحة داخل الموقع ، اختر “نتائج السنة التحضيرية الأولى لدخول عام 2022” من بين الخيارات المتاحة لك.
  • اختر الولاية ثم مقاطعة الطالب الذي تريد الاستعلام عن نتيجته.
  • حدد المركز.
  • اكتب رقم مقعدك باللغة الإنجليزية.
  • انقر فوق “استفسار عن النتائج” وسيتم إصدار النتيجة لك على الفور.

.