التخطي إلى المحتوى

تتزايد مؤشرات البحث بشكل ملحوظ في هذا الوقت من اجل التعرف على نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في جميع المخالطين العراقيين 2022 وذلك للاطمئنان على المعدلات والنتائج التي حصل عليها جميع طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في مختلف المحافظات العراقية بعد أداء الطلاب للامتحانات. للجولة الاولى خلال الفترة الماضية والتي جاءت وفق جدول الامتحانات المعلن رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، ومن خلال هذه السطور سنبرز تقديم رابط مقتطف نتائج الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2022 موقع نتائجنا والتعليم العراقي في جميع المحافظات.

الكشف عن نتائج الوسيط الثالث 2022 الجولة الأولى
كشفت نتائج الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2022

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في العراق 2022

أعلنت مصادر رسمية في وزارة التربية العراقية ، تفاصيل إعلان نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات العراق ، حيث أكدت الوزارة أن أعمال تصحيح الامتحانات للطلبة قد انتهت خلال الفترة الماضية ، والتي جاءت بناء على الضوابط التي اعتمدتها الوزارة في تصحيح رصد النتائج تمهيدًا لإعلان نتائج الطلاب ، بما يضمن حصول كل طالب على حقوقه في درجاته ونتائجه بشكل صحيح. أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أن النتائج ومعدلات النجاح للطلاب كانت عالية هذا العام.

رابط لموقع النتائج الخاص بنا استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022

أنشأت وزارة التربية والتعليم العراقية رابطًا لموقع النتائج الخاص بنا لتكون مسؤولة رسميًا عن عرض نتائج جميع الطلاب للصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022 ، باستخدام رقم امتحان الطالب باتباع الخطوات التالية مباشرةً.

  • أولاً ، قمت بتسجيل الدخول مباشرة إلى موقع النتائج الخاص بنا ، أو قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ومن بين الخيارات المتاحة من خلال الموقع اختيار الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في العراق.
  • أدخل رقم امتحان الطالب بشكل صحيح.
  • ثم اختر استخراج النتيجة لتظهر مباشرة.

.