التخطي إلى المحتوى

تم تقديم Changan CS95 لأول مرة في الصين في أواخر عام 2016 بناءً على منصة فردية جديدة تمامًا. تم تصميم وتطوير cs59 داخليًا بواسطة فريق يضم المواهب الهندسية الأوروبية الموجودة في مراكز Changan في Chongqing ، وسط الصين. منذ ذلك الحين ، شق شانجان cs95 طريقه بقوة إلى السوق السعودية والأسواق العربية الأخرى. أصبحت CS95 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية. يأتي هذا على الرغم من توفر إصدار الدفع بالعجلات الأمامية. لكن جميع الطرز تأتي بمحرك واحد سعة 2.0 لتر. إنه نفس المحرك الذي تم استخدامه في الإصدار الأول من Changan ولا يزال المحرك المفضل حتى الآن.

محرك شانجان يحاكي لاندكروزر

على الرغم من أن السيارة صينية الصنع ، إلا أن هناك رابطًا بريطانيًا مباشرًا ، وهو محرك البنزين Blue Core الجديد كليًا. يأتي هذا المحرك بقوة 233 حصاناً بسعة 2.0 لتر وحقن مباشر بأربع سلندرات. تم تصميمه وتطويره في برمنغهام في مركز تشانجان الهندسي في المملكة المتحدة. وقد ساعد استوديو التصميم في تورينو ، عاصمة تصميم السيارات الإيطالية ، في إنشاء تصميم CS95 تتأثر لاند كروزر. مثل العلامات التجارية الصينية الأخرى ، تحقق CS95 تقدمًا في الجودة الداخلية. هناك مواد بلاستيكية صلبة وبعض تفاصيل التصميم الأنيقة ، لكن الجو العام داخل CS95 جذاب.

سعر سيارة تشانجان CS95

هناك أكثر من فئة واحدة من CS95 لكل منها سعرها الخاص. في فئة الدفع بالعجلات الأمامية ، يوجد موديل شانجان CS95 كلاسيك 2022. يأتي هذا الطراز الأولي بسعر 95 ألف ريال. وبعد إضافة الضريبة يصل السعر إلى 110 ألف ريال. أعلى فئة شنجان سي اس 95 رويال دبل 2022 بالدفع على العجلات الأربع. ويبدأ سعر هذه الفئة من 113 ألف ريال. وصل السعر إلى 130 ألف ريال بعد الضريبة المضافة. وبين هاتين الفئتين توجد عدة نماذج أخرى من CS95.

عروض تقسيط CS95 في السعودية

بحسب آخر عروض تقسيط السيارات الجديدة يمكن الحصول على سيارة CS95 بدون دفعة أولى وبقسط شهري كبير يتعدى ألف ريال. ومع ذلك ، عند سداد دفعة مقدمة في حدود 40٪ من السعر ، قد ينخفض ​​القسط الشهري إلى 400 ريال أو 600 ريال حسب الفئة. في جميع الأحوال يجب احتساب الأقساط والضريبة المضافة نقداً وعلى أقساط لمقارنة الفرق الحقيقي.

.