التخطي إلى المحتوى

تتوافق نتائج موريتانيا ، نتائج كونكور موريتانيا متاحة الآن لجميع المتقدمين ، حيث تم الإعلان رسميًا من قبل وزارة التربية الوطنية في موريتانيا أن تصحيح جميع امتحانات الطلاب قد اكتمل ، من خلال موقع REPAC ، حيث أن هذا هو المعتمد صدر موقع إلكتروني يتم من خلاله نتائج مسابقة القبول في أول إعدادي 2022 بعد الانتهاء من الاختبارات للطلاب ، بحيث تكون نتائج القبول متاحة للطلاب بناءً على بعض البيانات التي يتم طلبها من كل طالب داخل الموقع الإلكتروني. للحصول على النتيجة ومعرفة المزيد من التفاصيل تابعنا من خلال السطور التالية.

توافق نتائج موريتانيا

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن نتائج مسابقة Concore Mauritania 2022 متاحة الآن من خلال موقع Mo Rebak Mauritania الإلكتروني ، وهذا الموقع المعتمد الذي يتم من خلاله إصدار نتائج الطلاب ، والجدير بالذكر أن جميع الطلاب الذين تقدموا لمسابقة القبول في موريتانيا انتهت المرحلة الإعدادية الأولى 2022 من إجراء الامتحانات الخاصة مع القبول في 6 يونيو 2022 ، ستكون نتائجها متاحة الآن إلكترونيًا في أدرار ، ليهبة ، لبراقة ، الداخلة نواذيبو ، كوركول ، جيدي ماغا ، هود الشرقي ، غرب هود ، إنشيري ، نواكشوط ، مقاطعة تاكنت ، اطارات محافظة زمور.

احصل على نتائج لـ Concor Mauritania

يمكن لجميع أولياء أمور الطلاب في ولايات مختلفة في موريتانيا البدء في الحصول على نتائج Concours Mauritania إلكترونيًا من خلال موقع مورياك الرسمي ، من خلال اتباع الخطوات التالية داخل الموقع للحصول على نتائج الطلاب. الخطوات كالتالي:

  • كخطوة أولى للحصول على نتائج كونكور موريتانيا ، ادخلوا على موقع النتائج التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم
  • ستظهر أمامك بعض الخيارات المتاحة داخل الموقع ، اختر “نتائج السنة التحضيرية الأولى لدخول عام 2022” من بين الخيارات المتاحة لك.
  • اختر الولاية ثم مقاطعة الطالب الذي تريد الاستعلام عن نتيجته.
  • حدد المركز.
  • اكتب رقم مقعدك باللغة الإنجليزية.
  • انقر فوق “استفسار عن النتائج” وسيتم إصدار النتيجة لك على الفور.
  • وهكذا تمكن الطلاب من الحصول على النتائج