التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب المدارس الثانوية في جميع أنحاء السودان إعلان نتائج الطلاب لدورة 2022 ، والتي أكمل فيها الطلاب امتحاناتهم خلال الفترة الماضية. من خلال هذه السطور نستعرض الرابط للاستفسار عن نتائج الشهادة الأساسية في السودان 2022 نتائج الثانوية العامة بالرقم الوطني من خلال وزارة التربية والتعليم السودانية.

استعلام عن نتائج الشهادة الأساسية في السودان 2022

في سياق الترقب والانتظار من قبل الطلاب في عموم المحافظات السودانية بهدف التعرف على نتائج شهادة التأسيس في السودان هذا العام 2022 ، نجد أن وزير التربية والتعليم السوداني صرح رسميًا أنه سيعلن النتيجة شخصيًا في بيان رسمي ، من خلال مؤتمر سيعلن من خلاله عرض النتائج ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح الامتحاني للطلاب في جميع المدارس بشكل عام ، كما أشار وزير التربية والتعليم السوداني إلى أنه سيتم رفع النتيجة بعد الموافقة عليها. على الموقع الرسمي للوزارة ، وقد أكد للجميع رسميًا أنه لا بد من الحصول على رابط الموقع: http://www.moe.gov.sd/ ، حيث قدمت بعض البيانات عن الطلاب من قبل الوزير السوداني يتم إدخال التعليم ، ومن المقرر عرض النتائج رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة عبر الموقع الرسمي للوزارة ، حتى يتم عرض النتائج بشكل رسمي. يمكن الحصول عليها بسهولة باستخدام رقم الطالب.

رابط الاستفسار عن نتائج الشهادة الأساسية في السودان 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج شهادة التأسيس بالسودان إلكترونيًا بسهولة في جميع المحافظات السودانية بشكل عام ، وذلك باتباع الخطوات التالية مباشرةً.

  • في البداية ، يجب على الطالب الانتقال إلى الرابط الموجود على الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • ثم يقوم بإنشاء حساب شخصي خاص به على الموقع.
  • بعد إعلان النتيجة يقوم الطالب بإدخال جميع البيانات اللازمة للاستعلام عن النتيجة.
  • يختار الطالب مقاطعته الخاصة.
  • ثم يختار المنطقة التعليمية ويختار اسم المدرسة المسجل بها
  • بعد ذلك يتم إدخال رقم مقعد الامتحان ، ثم يتضاعف اسمه أربع مرات.
  • ثم انقر فوق إظهار النتيجة.

.