التخطي إلى المحتوى

بالتوافق مع نتائج موريتانيا ، أصدرت أعداد كبيرة من الطلاب في مختلف ولايات موريتانيا عمليات بحث عن نتائج Concours Mauritania ، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية أن نتائج مسابقة قبول أول إعدادي 2022 كانت النتائج. للطلاب متوفرة الآن من خلال الموقع الإلكتروني المعلن من قبل وزارة التربية الوطنية ، بحيث يتعرف جميع الطلاب على نتائجهم إلكترونيًا ويحتاجون إلى التوجه إلى مقر الاستفسار ، حيث أن نتائج مسابقة القبول في السنة الأولى الإعدادية هي الآن متوفر ويمكن الحصول عليه من خلال اتخاذ بعض الخطوات التي نعرضها لك خلال الأسطر التالية.

توافق نتائج موريتانيا

أنهى جميع الطلاب المتقدمين لمسابقة كونكور موريتانيا أداء امتحاناتهم في 6 يونيو 2022 ، وصدرت نتائج المسابقة في يوليو 2022 لجميع المستخدمين ، بحيث تكون النتائج متاحة للطلاب في ولاية أدرار ، ولاية لاكابا ، ولاية براكنة ، ولاية الداخلة نواذيبو ، ولاية كوركول جيدي ماغا ، ولاية الحدود الشرقية ، ولاية الحود الغربية ، ولاية إنشيري ، ولاية نواكشوط ، ولاية تكنت ، صور ولاية زمور ، بالإضافة إلى ترارزة. اذكر ، بحيث يعرف جميع الطلاب نتائجهم بناءً على بعض البيانات المطلوبة.

خطوات الحصول على نتائج كونكور موريتانيا

تم عرض خطوات الحصول على نتائج Concore Mauritania حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور في مختلف ولايات موريتانيا من الحصول على نتائج المسابقة لدخول السنة الأولى من المدرسة الإعدادية 2022 إلكترونيًا ، بشرط أن يكون ذلك من خلال القيام بما يلي خطوات داخل موقع الاستعلام:

  • في الخطوة الأولى للحصول على نتائج Concor Mauritania ، ادخلوا على موقع وزارة التربية والتعليم
  • ستظهر أمامك بعض الخيارات المتاحة داخل الموقع ، اختر “نتائج السنة التحضيرية الأولى لدخول عام 2022” من بين الخيارات المتاحة لك.
  • اختر الولاية ثم مقاطعة الطالب الذي تريد الاستعلام عن نتيجته.
  • حدد المركز.
  • اكتب رقم مقعدك باللغة الإنجليزية.
  • انقر فوق “استفسار عن النتائج” وسيتم إصدار النتيجة لك على الفور.
  • وبالتالي ، يمكن للطلاب الحصول على نتائج Concor 2022

.