التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في لبنان ، حيث تتزايد مؤشرات البحث من جانب عدد كبير من المواطنين والمقيمين في لبنان في هذا الوقت. التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى هذا العام في لبنان في مدن مختلفة 2022 ، بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك ، والذي يعد من أهم المناسبات الإسلامية التي يتطلع إليها المسلمون في مختلف بقاع العالم الإسلامي إلى الأمام بشوق وحرص للاحتفال به بأشكال عديدة من الاحتفالات ، فقد تم الإعلان عن موعد بداية أول أيام عيد الأضحى المبارك في لبنان وفي مختلف الدول العربية ، وبناءً عليه موعد العيد. تم تعيين صلاة الأضحى. في هذه السطور نستعرض موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في لبنان في جميع المدن بشكل عام.

موعد عيد الأضحى 2022 في لبنان

أعلنت الجهات المسؤولة رسمياً عن تحديد موعد بداية الأشهر الهجرية ، فلكياً في مختلف بقاع العالم الإسلامي ، موعد بداية عيد الأضحى المبارك ، بعد تاريخ اليوم الأول من شهر رمضان. ذو الحجة 1443. هذا العام ، من المقرر أن يكون عيد الأضحى في التاسع من شهر يوليو 2022 ، ويكون الثامن من نفس الشهر هو يوم عرفات ، حيث يبدأ شهر ذو الحجة رسميًا في الثلاثين من يونيو ، والعيد. صلاة الأضحى من أهم جوانب الاحتفال وطقوس هذه المناسبة الإسلامية التي يهتم بها المسلمون ويحافظون على أدائهم. حول العالم بشكل عام ، وفي الدول العربية بشكل خاص.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في لبنان

نجد أن موعد صلاة عيد الأضحى يختلف من دولة لأخرى وكذلك من مدينة لأخرى داخل نفس البلد ، لذلك نجد أن وقت أداء صلاة عيد الأضحى يختلف بين مدن لبنانية مختلفة كل منها وتم تحديد موعد صلاة عيد الأضحى الساعة 06:00 بالتوقيت المحلي. بيروت: وهي مباشرة بعد شروق الشمس في أول أيام عيد الأضحى بمعدل ربع ساعة تقريبًا ، وهو ما يقبله المسلمون في جميع أنحاء البلاد من خلال المساجد وكذلك ساحات الصلاة في جميع المدن المنتشرة في لبنان بشكل عام كل عام في نفس الوقت.

مواقيت صلاة العيد 2022 لبنان
بيروت الساعة 6:03 صباحا
مدينة بعبدا الساعة 6:03 صباحا
صيدا الساعة 6:04 صباحا
طرابلس الساعة 6:01 صباحا
النبطية الساعة 6:04 صباحا
الصور الساعة 6:06 صباحًا
الناقورة الساعة 6:06 صباحا
مدينة عرسال الساعة 5:59 صباحا
مدينة مرجعيون الساعة 6:04 صباحا
مدينة النبطية الساعة 6:04 صباحا

.