التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في اليمن ، صنعاء عيد الأضحى هو ثاني عيد يحتفل به المسلمون كل عام بعد عيد الفطر ، حوالي شهرين. صلاة عيد الأضحى 2022 في اليمن في جميع المدن.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في اليمن بصنعاء

ونجد أن مناسك عيد الأضحى تختلف اختلافا كبيرا من دولة إلى أخرى ، وفي اليمن أهم الدول الإسلامية والعربية بشكل عام هناك اهتمام كبير بالاحتفال بعيد الأضحى كل عام. التي تقام صباح أول أيام عيد الأضحى من كل عام ، وشهدت الأيام الأخيرة تحديد موعد أول أيام عيد الأضحى في اليمن ، بحسب بيان وزارة الأوقاف والإرشاد. في اليمن ، ليكون في العاشر من شهر ذي الحجة 1443 هـ الموافق التاسع من يوليو 2022. الذي يصادف يوم وقف عرفات ، أهم يوم في شهر ذي الحجة الذي يصادف هذا اليوم. العام في الثامن من يوليو.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في اليمن

ونجد أن موعد صلاة عيد الأضحى يختلف اختلافًا كبيرًا من دولة إلى أخرى ، وكذلك من مدينة إلى أخرى في نفس البلد ، بناءً على فارق التوقيت بينهما. تبارك هذا العام في اليمن في مختلف مدن البلاد ، في تمام الساعة 5:59 بتوقيت صنعاء العاصمة ، حيث تقام الصلاة بعد شروق الشمس بمعدل ربع ساعة تقريباً ، وهي تتم من خلال المساجد والمتنوعة. الساحات في جميع أنحاء البلاد في الأوقات التالية.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 اليمن
مدينة البيضاء الساعة 5:51
محافظة زبيد الساعة 5:55
مدينة الشحر الساعة 5:34
مدينة الرائده الساعة 5:54

.