التخطي إلى المحتوى

Grand Theft Auto 5 هي واحدة من الألعاب التي انتشرت على نطاق واسع في مجال الألعاب. يمكنك تنزيل لعبة Grand Theft Auto من الموقع الرسمي لمطور اللعبة. اللعبة من افضل العاب الفيديو. يمكنك لعب اللعبة على هاتفك الذكي لأن اللعبة تم تقييمها عبر بحث جوجل بنسبة 95٪ وهذا دليل واضح على قوة انتشار اللعبة وحبها للجميع ، لذا دعنا نتحدث في سطور قليلة عن مميزات اللعبة .

كيفية تنزيل Grand Theft Auto 5 رسميًا

Grand Theft Auto V هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة في عالم مفتوح مع عرض منظور الشخص الأول والثالث. المطور هو Rockstar Games. تم إصدار اللعبة في 17 سبتمبر 2013 لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 ، وكان من المقرر إطلاق اللعبة لـ Microsoft Windows في اليوم الرابع عشر من أبريل 2015 وهذه اللعبة هي الإصدار الخامس عشر من سلسلة التطوير لهذه اللعبة.

معلومات عن لعبة Grand Theft Auto 5

  • تم تطوير اللعبة بواسطة Rockstar North.
  • المسؤول عن نشر هذه اللعبة هو Rockstar Games.
  • مدير توزيع اللعبة Take-Two Interactive.
  • لعبة كاتب مسلسل دان هاوزر.
  • القرار المسموح به لهذه اللعبة [PC-4K] – [PS4-XB1-1080P] [PS3-XB360-720P].
  • قصة لعبة Grand Theft Auto.
  • أنظمة تشغيل الألعاب: Xbox 360 ، و PlayStation 3 ، و PlayStation 4 ،
  • Xbox One و Microsoft Windows.

كيفية تنزيل Grand Theft Auto 5 gta 5

  1. اجعل الشبكة متصلة بجهازك قبل بدء البحث.
  2. اذهب إلى متجر جوجل بلاي.
  3. ابحث باسم اللعبة في مربع البحث الذي تجده في أعلى الشاشة.
  4. تأكد من توفر مساحة كافية قبل التنزيل.
  5. قم بتسجيل البريد الإلكتروني لتسجيل حسابك الجديد في اللعبة ثم ابدأ اللعب مع أصدقائك.

ما هي شخصيات GTA 5؟

أولاً ، فرانكلين الشاب الفقير ، في العشرينات من عمره ، يعيش في حي لوس سانتوس مع خالته أو عمه بعد وفاة والدته ، وقد حصل على نصف المنزل ويعمل في صالة عرض سيارات تقدم بعضًا من المهام المطلوبة منه ، وهذه المهام خارجة عن القانون.

ثانياً ، مايكل ، سارق بنك متقاعد ، في أوائل الأربعينيات من عمره ، يعيش مع العائلة ، الذين لم يشعروا بالراحة في العيش معهم بسبب المشاكل العديدة التي يواجهها. يتحول ابنه إلى المخدرات وتريد ابنته التصرف. زوجته تخونه مع مدربها التنس واليوغا.

ثالثًا ، يعيش الطيار العسكري السابق تريفور ، الشريك السابق لمايكل ، في مقطورة صحراوية في حي ساندي شورز خارج المدينة ، وهو دائمًا مجنون ، مدمن مخدرات ، وعلاقته مع التجار والخارجين عن القانون.

.