التخطي إلى المحتوى

تم تحديد موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2022 من قبل وزارة الشؤون الإسلامية ، موضحة كيفية صلاة عيد الأضحى في المنزل أو في المسجد. إحداها سنة مؤكدة بعدد ركعتين ، الأولى فيها 7 تكبيرات ، والثانية فيها 5 تكبيرات ، وترفع فيها يدك وتعيد التكبيرات بصوت مرتفع. وأثناء الذهاب في مواقيت صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2022. كما يجب تكرارها والذهاب إلى المسجد بطريق والعودة بطريق آخر ضمن آداب صلاة العيد. كما أعلنت الدولة الفلسطينية جاهزية وتعقيم ساحات المسجد الأقصى لاستقبال المصلين. في توقيت صلاة عيد الأضحى 2022 وكذلك جميع أماكن صلاة العيد في غزة ومدن فلسطين الأخرى قبل اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك 1443. الموافق السبت 9 يوليو 2022 ، وإرسال تحيات عيد الأضحى 2022 بين الأهل والأصدقاء والأحباء من حيث الحب والسعادة. وكذلك تداول صورة عيد الأضحى 2022 بتضحيات وعبارات التهنئة والدعاء استجابة للدعاء والوفاء بالتمنيات.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2022

حددت وزارة الشؤون الإسلامية ، موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2022 ، وأبرزها موعد صلاة عيد الأضحى في غزة على النحو التالي:

  • مواقيت صلاة عيد الأضحى في غزة 6:13 ص
  • وقت صلاة عيد الأضحى في يافا 6:06 ص
  • وقت صلاة عيد الأضحى في الرملة 6:05 ص
  • توقيت صلاة عيد الأضحى في رام الله 6:15 صباحا
  • وقت صلاة عيد الأضحى في حيفا الساعة 6:06 صباحاً

<yoastmark

مواقيت صلاة العيد في غزة 2022

يعتبر موعد صلاة عيد الأضحى في غزة 2022 من أكثر المدن التي تم البحث عنها ضمن توقيت صلاة عيد الأضحى 2022 في فلسطين ، حيث تعد الأكبر بين أبناء الشعب الفلسطيني. تم تحديد موعد صلاة العيد في غزة في المساجد والساحات الكبرى بعد شروق الشمس بحوالي 15-20 دقيقة ، ليكون الساعة 6:13 صباحًا.

باحات المسجد الاقصى

استعدت باحات المسجد الأقصى لاستقبال المصلين في توقيت صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2022 ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لساحات المسجد الأقصى في العيد وسط مسلمين. ترديد تكبير العيد بصوت عالٍ في كل مكان بسبب مشاعر الفرح والسعادة والفرح بين المسلمين بقدوم عيد الأضحى المبارك.

وبهذا قدمنا ​​لكم متابعينا كل ما يتعلق بموعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2022 ، وسط استعدادات ساحات المسجد الأقصى لاستقبال المصلين.

دعاء صلاة العيد مكتوب 2022

  • اللهم إن هذا العيد قد أتى بفرحه وسعادته فاكمل بشرته السارة لنا ، وارزقنا جميعاً بقبول العمل ، وطهر قلوبنا ، واغفر لكل من شهد رمضان معنا.
  • اللهم هذا عيد المسلمين وحفظهلا يمكن وصفنا بالكلمات تقريبًا ، لذلك يكتمل لنا هذا الفرح الذي يغمرنا بمجيئه ويمنحنا صلاحه ويكتب لنا الراحة. اللهم عافينا من الفواحش ما يظهر منها وما يخفي ، وبارك لنا بسمعنا وبصرنا وقلوبنا ونساءنا وذريتنا ، وتوب إلينا أنك الرحمن.

.