التخطي إلى المحتوى

توقيت صلاة عيد الأضحى بالرياض تم الإعلان عن توقيت صلاة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية في جميع مناطق ومحافظات المملكة لعام 2022 1443 هـ. السعودية بالساعة في جميع المحافظات.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في الرياض

تم الإعلان سابقاً عن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية لعام 1443 هـ ، على أن يبدأ بعد شروق الشمس بحوالي 15 دقيقة. يصلي فيها المسلمون حتى يؤدون الصلاة براحة وطمأنينة.

مواقيت صلاة العيد بالساعة في المملكة العربية السعودية

تكون صلاة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية من الساعة 5:30 صباحًا حتى 6: 6 صباحًا في جميع أنحاء ومحافظات المملكة ، على أن تحدد السطور التالية مواقيت صلاة العيد. كل منطقة:
سيكون وقت صلاة عيد الأضحى في جدة الساعة 6: 6 صباحًا ، ويكون مواقيت الصلاة في مكة الساعة 6: 4 صباحًا ، ويكون وقت الصلاة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الساعة 5: 31 صباحا ووقت الصلاة بالمدينة المنورة الساعة 6: 5 صباحا ووقت صلاة العيد بالطائف الساعة 6: 2 صباحا والصلاة في نجران الساعة 5:54 صباحا والصلاة في تبوك ستكون في 6: 4 صباحا

موعد بدء إجازة عيد الأضحى في السعودية

ستكون أيام الإجازة لكل من يعمل في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية لمدة 9 أيام ، وتكون فترة الإجازة في القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لمدة أربعة أيام ، وفترة الإجازة لجميع الموظفين. في مجال البنوك ستكون لمدة لا تقل عن 4 أيام تبدأ من السبت التاسع من شهر يوليو 2022 ، كما أعلنت أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا لكنها ستكون أقل من في العام الماضي وبذلك أظهرنا لكم التفاصيل الكاملة عن صلاة عيد الأضحى.

.