التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في سويسرا في هذا الوقت ، يهتم المسلمون حول العالم بمعرفة توقيت وتاريخ صلاة عيد الأضحى 2022 هذا العام ، بالتزامن مع تحديد موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك. عيد الأضحى هذا العام من قبل الجهات الرسمية المسؤولة في مختلف الدول الإسلامية بشكل عام. على وجه الخصوص ، يرغب عدد كبير من المسلمين في سويسرا في معرفة موعد أداء صلاة عيد الأضحى هذا العام ، سواء كانوا مواطنين مسلمين أو مسلمين متواجدين في البلاد من جنسيات مختلفة ، وخاصة العرب ، وسنستعرض تفاصيل توقيت صلاة عيد الأضحى 2022 في سويسرا. هذه السنة.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في سويسرا

كيفية صلاة عيد الأضحى 2022 ، وشهدت الأيام الأخيرة تحديد الجهات الفلكية الدولية موعد عرفة 1443/2022 الذي يوافق هذا العام يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ذي الحجة 1443 هـ اليوم الذي يوافق تاريخ الثامن من تموز (يوليو) 2022 ، وهو من أفضل الأيام ، السنة التي يجب على غالبية المسلمين في مختلف بقاع الأرض صيامها ، حيث يعادل صيامه صيام سنتين في العام السابق واللاحق ، ونجد أيضًا أن هذا اليوم يقوم الحجاج على جبل عرفات بأداء مناسك الوقوف بعرفات ، فالحج هو عرفات ، وبعده مباشرة في أول أيام عيد الأضحى نجد ، استنادًا إلى الحسابات الفلكية ، يتم الإعلان عن موعد عيد الأضحى 2022 في سويسرا يوم السبت 9 يوليو 2022 ، الموافق 10 ذو الحجة 1443 ، ومن المقرر أن يحتفل المسلمون بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة في سويسرا و في جميع أنحاء العالم الإسلامي بشكل عام أداء صلاة عيد الأضحى.

وقت صلاة عيد الأضحى في سويسرا 2022

بناءً على تحديد موعد أول أيام عيد الأضحى ، نجد أن الجهات الرسمية في دولة سويسرا قد حددت بالفعل موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحى المبارك هذا العام 2022 ، وهو تاريخ يختلف في جميع المدن الداخلية في الدولة بناءً على فروق التوقيت بين هذه المدن ، حيث عادة ما تؤدى صلاة عيد الأضحى بعد شروق الشمس بحوالي 20 دقيقة في اليوم الأول من عيد الأضحى.

صلاة عيد الأضحى مستجابة

الدعاء لأيام عيد الأضحى
  • اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا احترم عهدك ووعدك قدر استطاعتي اعوذ بك من شر ما عندي انتهيت ، أعترف بك بنعمتك علي ، وأعترف بخطيتي ، فاغفر لي ، فلا أحد يغفر الذنوب سواك.
  • اللهم امنحنا ولا تمنعنا وارزقنا لطفك ورضاك واغفر لنا وارحمنا بكثرة رحمتك.

.